منوعات

مواعيد عرض فيلم الرومانسية والكوميديا Killers على قناة MBC 2

يعرض فيلم ” killers “ الذي صدر عام 2010 ، بطولة أشتون كوتشر ، كاثرين هيجل ، على قناة MBC 2 غدا الثلاثاء في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت القاهرة ، والإعادة يوم الأربعاء الساعة 8 صباحا .
أبطال فيلم “Killers “
يضم الفيلم عدد كبير من النجوم حيث شارك في ذلك العمل أشتون كوتشر ، كاثرين هيجل ، توم سيليك ، كاثرين أوهارا ، كاثرين وينيك ، آشر ريموند ، و جاء الفيلم من تأليف بوب ديروزا و تيد جريفين ، ومن إخراج روبرت لوكيتك .
قصة فيلم ” Killers “
يحكى فيلم “killers ” قصة القاتل المأجور سبنسر الذى يعمل لدى الحكومة، ويحيا حياة أوروبية مثيرة، ويهوى ركوب السيارات الرياضية المبهرجة، ويعشق الفتيات الجميلات.، و بعد لقاء سبنسر بخبيرة الحاسبات جين التى تعشق المرح على الرغم من خروجها للتو من علاقة حب فاشلة، فإنه يعثر على حب حياته، ويقرر تتويج علاقته مع جين بالزواج.
وبعد مرور ثلاث سنوات من زواجهما المتكامل، وفى عيد ميلاد سبنسر الثلاثين يكتشف الزوجان أن سبنسر تم وضع مكافأة بالملايين لقتله، إضافة إلى أن العديد من القتلة المأجورين الذين يحاولون قتل سبنسر من أجل المكافأة المجزية هم من أقرب أصدقائه وجيرانه وحتى عامل البقالة.
يقرر الزوجان الهرب بأقصى سرعة، ويذهبان للاختباء لدى والدى جين، ويكتشفان أن والد جين كان فى السابق قاتلا مأجورا يعمل أيضا لدى الحكومة، ويساعدهما فى الكشف عن الشخص الذى يريد قتل سبنسر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...