منوعات

مواعيد عرض مسلسل الصهر الجزء الثالث على قناة زي الوان zee alwan

مسلسل الصهر الجزء الثالث .. يعتبر مسلسل الصهر من أكثر المسلسلات الهندية مشاهدة على قناة زي الوان، والذي استطاع ان يحقق نجاحاً واسعاً منذ عرض الجزء الأول منه، ولأن الكثير يتسأل عن موعد عرض مسلسل الصهر الجزء 3 على قناة زي الوان zee alwan ننشره لكم خلال السطور المقبلة.

مواعيد عرض مسلسل الصهر الجزء الثالث

يعرض مسلسل الصهر الجزء الثالث، حاليًا على قناة زي الوان zee alwan، في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت السعودية من السبت إلى الخميس، وفي تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت مصر، ويعاد في تمام الساعة 04:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 05:00 مساءً بتوقيت السعودية.

قصة مسلسل الصهر 3

تدور قصة مسلسل السهر الجزء الثالث عن موت روشني ومرور بضعة سنوات، وظهور سيدهارت بمظهر شاب يدرس في الكلية، كما تظهر روشني بمظهر وشكل مصممة أزياء ولديها شركة أزياء وتغير إسمها ويصبح إسمها راجيني وتظهر شخصيات جديدة مثل آنيا و نيل.

ابطال مسلسل الصهر 3

والمسلسل من بطولة عدد من نجوم بوليود، وهم رافي دوبي، بدور سيدهارث، نيا شارما بدور روشني، آليشا بانوار بدور آنيا، إندرانيل سينغوبتا بدور نيل.

تردد قناة زي الوان Zee Alwan 2020 على جميع الأقمار الصناعية

– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 11938-11418.
– معدل الترميز: 27500 .
– معدل الاستقطاب:عمودي.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

– القمر الصناعي: العرب سات.
– التردد: 12111.
– معدل الترميز: 27500 .
– معدل الاستقطاب:عمودي.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ويذكر أنه تم تأجيل عرض مسلسل الصهر الجزء الثالث لعام 2020 في شهر مارس أو أفريل لأن قناة زي ألوان حاليا تدبلج الجزء الرابع للمسلسل ليتم عرضه بدون إنقطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...