منوعات

مواعيد عرض مسلسل الصهر الجزء الثالث وقصة المسلسل كاملة

مواعيد عرض مسلسل الصهر الجزء الثالث ، يعرض المسلسل 18 / 7/ 2020 على قناة زي الوان  ويعتبر المسلسل من انجج المسلسلات الهندية التي عرضت في الفترة الاخيرة على الاطلاق ويتم عرضه حصريا على قناة زي الوان بدلا من المسلسل المصري الطوفان ، كما سنتناول هنا ايضا توقيت عرضه في جميع الدول العربية ، وتردد قناة زي الوان

ميعاد عرض مسلسل الصهر الجزء الثالث بتوقيت الامارات

ومن يسالون عن ميعاد عرض مسلسل الصهر الجزء الثالث بتوقيت الامارات  فان  المسلسل الهندي المحبون سيعرض في الساعة التاسعة مساء بتوقيت الامارات وذلك لمن يريد متابعته

ميعاد عرض مسلسل الصهر الجزء الثالث بتوقيت السعودية

وبالنسبة الى متابعي    مسلسل الصهر الجزء الثالث بويريدون معرفة توقيت عرضه في السعودية فان ميعاد عرض مسلسل الصهر الجزء الثالث بتوقيت السعودية  سيكون في الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية.

ميعاد عرض مسلسل الصهر الجزء الثالث بتوقيت مصر

وبالنسبة الى متابعي مسلسل الصهر الجزء الثالث ويريدون معرفة توقيت عرضه في مصر فان ميعاد عرض مسلسل الصهر الجزء الثالث بتوقيت مصر سيكون في الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية.

ميعاد عرض مسلسل الصهر الجزء الثالث بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب

وكذلك من سالون عن ميعاد عرض مسلسل الصهر الجزء الثالث بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب فان مسلسل الصهر الجزء الثالث يعرض في السادسة مساء بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

تردد ام بي سي بوليوود 

تردد ام بي سي بوليوود على القمر الصناعي نايل سات : التردد 11938 (V) – الجودة SD – FEC/SR 5/6, 27500، والتردد الثاني: التردد 11559 (V) – الجودة SD – FEC/SR 5/6, 27500.

تردد ام بي سي بوليوود على القمر الصناعي عرب سات: التردد الأول وهو: التردد 12284 (V) – الجودة SD – FEC/SR 5/6, 27500، والتردد الثاني وهو: التردد 12399 (V) – الجودة HD – FEC/SR 3/4, 27500.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...