منوعات

مواعيد عرض مسلسل اللي ملوش كبير رمضان 2021| وتردد القناة الناقله له

 

يستاءل الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل اللي ملوش كبير رمضان 2021 ،ضمن قائمة المسلسلات والتي تنافس في السباق الرمضاني 2021 وبكل قوة.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الأتية ، مواعيد عرض مسلسل اللي ملوش كبير رمضان 2021 ، احداث مسلسل اللي ملوش كبير رمضان 2021 ، ابطال مسلسل اللي ملوش كبير رمضان 2021.

مواعيد عرض مسلسل اللي ملوش كبير رمضان 2021

يشارك الفنان أحمد العوضي في السباق الرمضاني 2021 ، مع الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال مسلسل “اللي ملوش كبير “ومن المنتظر عرض المسلسل في بداية الشهر الكريم 2021 ، على العديد من القنوات الفضائية.

احداث مسلسل اللي ملوش كبير رمضان 2021

يبحث الجمهور عن احداث وقصة مسلسل اللي ملوش كبير ، ولكن فريق العمل من ابطال المسلسل وغيرهم قرروا جعل القصة مفاجأة للجمهور عند عرض اول الحلقات ، ويعد المسلسل اول بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز مع الفنان احمد العوضي وثاني تعاون مع المؤلف عمرو محمود ياسين وذلك بعد مسلسل “ونحب تاني ليه”.

ابطال مسلسل اللي ملوش كبير رمضان 2021

ومسلسل اللي ملوش كبير من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ، وخالد الصاوي ، ومحمود حافظ ، وعايدة رياض ، وبدرية طلبة ، وإيمان السيد ، ومحمد عبد العظيم ، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين ، وإخراج مصطفى فكري ، وإنتاج شركة سينرجي.

جدير بالذكر أن الفنان ياسمين عبد العزيز شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل ونحب تاني ليه ، والذي حقق نجاحا من قبل الجمهور والنقاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...