منوعات

مواعيد عرض مسلسل الملكة والملكة الجزء الثالث على زي الوان zee alwan

مواعيد عرض مسلسل الملكة والملكة الجزء الثالث – استطاع مسلسل الملكة والملكة الجزء الثالث ان يحقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الاخيرة وذلك رغم المنافسة الشرسة من جانب المسلسلات الهندية التي يتم عرضها في نفس القناة وهي قناة زي الوان  zee alwan.

ويتم عرض المسلسل كل يوم على قناة زي الون من الاحد الى الخميس في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية وذلك في حال الرغبة في مشاهدة احداث المسلسل.

https://www.facebook.com/ZeeAlwanTV/videos/760043284824180

 

فصة مسلسل الملكة والملكة

يقع Ek Tha Raja Ek Thi Rani في الأربعينيات. غاياتري هي ابنة zameendar الغنية لكنها تعتبر منغليك (مشؤومة بالولادة). من ناحية أخرى ، رنا إندرافادان سينغ (راناجي) هي ملك أميركوت الذي تعرض لصدمة بعد وفاة زوجته الأولى ، راني سولاكشانا. والدة رانجي ، راجماتا بريامفادا ، عليها ديون تدفع إلى والد غاياتري حتى تقدم يد راناجي للزواج بدلاً من ذلك. غير راغبة ، يتزوج راناجي غاياتري.

بعد الزواج ، تشكل راناجي وغاياتري رابطًا ببطء. ومع ذلك ، يتم تقديم التحديات من قبل أفراد الأسرة مثل بادي راني ماء ، امرأة تتظاهر بأنها سولاكشانا ، أفديش ، راجيشوري وما إلى ذلك.

بسبب بادي راني ماء و Rageshowri ، يتزوج راناجي من Rageshowri ويفقد ذاكرته وينسى غاياتري. تتنكر غاياتري في دور سافيتري لمساعدة راناجي على التذكر وتنجح في النهاية ، لكن البادي راني الذي ينتمي إلى الغابة يجلب كال ، رجل الغابة الذي يقتل راناجي. غاياتري تتعهد بالانتقام لكنها قتل على يد بادي راني ماء بعد ولادة طفلتها ، تهرب Rajmata مع الطفلة.

أبطال مسلسل الملك والملكة الجزء الثالث

 

يحكى المسلسل عن قصة قصر ملكى مليان بالقصص والحكايات والازمات وايضا المؤمرات والغموض والحب والكره والغيرة وفى ظل كل هذا ستبدأ قصة الملك اندرافادان سينج داو قصة انسان وجندى وزوج وملك وهو الطرف الاول من القصة. الطرف التانى من القصة جايترى جوفينداز فتاة رائعه الجمال طيبة جدا حالمة جدا متفائلة جدا بتحب الحياة فى وسط ظروف صعبة جدا فى وسط عائلة صعبة اى حد فى ظروفها ممكن يكره حياته لكنها بتحب الحياة بتحب تحلم وبتحب تحقق حلمها. تبدأ احداث المسلسل بزواج الملك اندرافادان سينج الذى يعيش في حالة صدمة نتيجة فقدانه زوجته الاولى حيث تعقد امه صفقة مع رجل من الاغنياء لتزويج ابنته وهى جايترى من ابنها مقابل تسديد ديونه. فى بادئ الامر كانت المسافة كبيرة بين الزوجين لكن بمرور الوقت تقربا من بعضهم البعض ويتسلل مجموعة من الحاقدين الاشرار الى حبهم ويخلقون المشاكل والخلافات وتتوالى الاحداث.
ابطل المسلسل:
جايترى جوفيندرا-دراشتى دهامى
اندرافادان سينج داو-سيدهان كميك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...