منوعات

مواعيد عرض مسلسل الملك أحمس رمضان 2021| وتردد القناة الناقله

 

ينتظر المشاهدين عرض مسلسل” الملك أحمس” في الموسم الرمضاني 2021، ويتم البحث قبل انطلاق الموسم الرمضاني عن مواعيد عرض مسلسل الملك أحمس رمضان 2021.

ويقدم موقع «مزادات مصر »خلال السطور الأتية ، موعد عرض مسلسل الملك أحمس رمضان 2021، احداث مسلسل الملك أحمس رمضان 2021، ابطال مسلسل الملك أحمس رمضان 2021.

موعد عرض مسلسل الملك أحمس رمضان 2021

يشارك النجم عمرو يوسف في موسم رمضان 2021 بمسلسل جديد وهو ” الملك أحمس ” بعد نجاح المسلسلات في المواسم الماضية ،ومنها مسلسل جراند اوتيل ، وسيتم عرض المسلسل في بداية شهر رمضان 2021 ، على العديد من القنوات الفضائية.

احداث مسلسل الملك أحمس رمضان 2021

تدور أحداث مسلسل ” الملك أحمس ” بطولة عمرو يوسف ، حول قصة حقيقة تاريخية حدثت في العصر الفرعوني ، وذلك من محاربة ومطاردة الملك أحمس للهكسوس ،ويتضمن المسلسل وصف تاريخي للقصة من تحرير الملك الجنود في الشمال والجنوب.

ابطال مسلسل الملك أحمس رمضان 2021

ومسلسل الملك أحمس من بطولة عمرو يوسف ، وريم مصطفى ،ومعتز هشام ، وسوسن بدر ، وشريف سلامة ، وباسل الزارو ، ومحمد علاء ، وصبا مبارك ، وماجد المصري ، والمسلسل من تأليف نجيب محفوظ ، وإخراج حسن المنياوي.

جدير بالذكر أنه يتميز الفنان عمرو يوسف بنجاح الأعمال في موسم رمضان ، ومنها مسلسل جراند اوتيل ، ولم يشارك في الموسم الرمضاني الماضي ، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...