منوعات

مواعيد عرض مسلسل النظرة الثانية الموسم الرابع وتردد القناة الناقلة

مواعيد عرض مسلسل النظرة الثانية الموسم الرابع ، حيث سنعرض هنا لمواعيد عرض مسلسل النظرة الثانية الموسم الرابع وكذلك تردد القناة الناقلة وملحص أحدث حلقاته والتي تبدأ الحلقة مع الجميع يحتفل بطقس الموسيقي من اجل زواج شاندي وادفاي . وادفاي يري الجميع سعيد بهذا فيعلم ان هناك خطب ما ويخبر مورلي انهم يخططون لشى بالفعل ويطلب منه ان يراقبهم وبعد قليل ينظر ادفاي فلا يجد ايندراني فيقول لمورلي ان يبحث عنها ويعرف ماذا تفعل ومورلي يذهب ورائها ويجدها تعطي لشخص شى في يدية ومورلي يراقب الشخص لكن الشخص ينتبه منه ويرتدي ملابس اخري حتي لايعرفة .. وشيلبا تسمع ايندراني وهي تخبر اختها كاجول في ان تضع المخدر في العصير الذي سيتناولة ادفاي وكاجول تضع المخدر في العصير وتخبر الشخص المتفق معهم ان يذهب ويقدم العصير لأفادي والمحقق وشيلبا تأتي لتذهب فيمسكوا ويحبسوها .

مواعيد عرض مسلسل حياة قلبي بتوقيت مصر والسعودية وأبرز أحداث الحلقات الاخيرة
المحقق يخبر ادفاي انه لديه قضية مهمة وعلية الذهاب ويهنئ ادفاي لزواجة وادفاي يمسك كوب العصير ومورلي يراه ويأتي ليوقف ادفاي حتي لايشربة لكن بي بي يضع يدة علي فم مورلي ويأخذة ويحبسة ايضاً مع شيلبا .. ادفاي يشرب العصير ويشعر بالدوخة وشاندي تأتي وايندراني تقول لها ان اليوم ستتزوج من بي بي فتقول لها شاندي كيف وادفاي موجود معنا فتقول لها ايندراني لا تحملي هم ادفاي .. وادفاي يشعر بالدوخة بعد تناولة العصير ويقع علي الارض ويغمي علية وشاندي تنصدم وتأتي حتي تذهب له لكن بي بي يمسكها ويأخذها معه وشاندي تنادي علي ادفاي لكن بي بي يأخذها خارج المنزل والجميع يخرج من المنزل وادفاي يفتح عينة ويقف علي قدمة لكن يشعر بالدوخة فتأتي ايندراني من الخلف وتضربة بالزجاجة علي رأسة وادفاي يقع علي الارض ويفقد الوعي وتقول ايندراني لاحد يستطيع اللعب معها وتخرج من المنزل .. وشيلبا ومورلي محبوسين ولا يستطيعان فك انفسهم .

مواعيد عرض مسلسل الملك والملكة الموسم الثالث واحداث مثيرة في الحلقة الجديدة

توقيت عرض من النظرة الثانية الجزء الرابع

قبل ذكر موعد من النظرة الثانية الجزء الرابع نوضح قصة من النظرة الثانية الجزء الرابع التي تحكي عن شاب غني ومغرور لا يؤمن بالحب ولكن يحدث عكس ذلك بمجرد أن يقابل فتاة بسيطة جاءت من الريف لتعيش حياة المدن ولكن بطريقة محافظة.
وكل المسلسل يقع الشاب والفتاة في حب بعضهم البعض ولكن يرفض كل منهم الأعتراف لان الشاب مغرور والفتاة من عائلة محافظة ومع الوقت اصبح كل منهم يعتقد أنه يعاني من حب من طرف واحد، وهذا دفع الشاب للاعتراف لشقيقته بحبه للفتاة حتى تقريها منه ولكن بعد حدوث ذلك سيحاول الشاب إقناع حبيبته في الزواج سرا ويعاملها بشكل سئ حتى توافق.

تردد ام بي سي بوليوود 

تردد قناة ام بي سي بوليود على نايل سات : نايل سات – التردد 11938 – معدل الترميز 27500 – الاستقطاب رأسي.
كما يمكن استقبال القناة على نايل سات ثاني على تردد 11559 – معدل الترميز 27500 – الاستقطاب رأسي.
التردد الثاني هو : تردد قناة ام بي سي بوليود على بدر – التردد 12284 – معدل الترميز 27500 – الاستقطاب رأسي.

توقيت عرض مسلسل من النظرة الثانية الجزء الرابع  

يعرض مسلسل من النظرة الثانية الجزء الرابع على قناة ام بي سي بوليوود في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، ويستمر عرض المسلسل الذي جاء بعد انتهاء مسلسل اين انا واين انت بشكل يومي.

 

مواعيد مسلسلات ام بي سي بوليود

وتقدم قناة ام بي سي بوليود مجموعة متنوعة من المسلسلات الهندية بجانب الأفلام التي تعرض على مدار اليوم.

موعد مسلسل حب خادع على ام بي سي بوليود

مسلسل حب خادع الذي يسلط الضوء على خيانة المشاعر والحب يعرض على قناة ام بي سي بوليود في السابعة بتوقيت السعودية والسادسة بتوقيت مصر، ويمكن مشاهدة المسلسل بصفة يومية على القناة.

 مسلسل سرقت زوجي الجزء الثاني  

ويعرض مسلسل سرقت زوجي الجزء الثاني على ام بي سي بوليود في التاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

 مسلسل للعشق جنون الجزء الثالث

يعتبر مسلسل للعشق جنون الجزء الثالث هو استكمال للحلقات السابقة والذي يتحدث أيضًا عن أزمات الحب.
ويمكن متابعة مسلسل للعشق جنون الجزء الثالث على ام بي سي بوليود يوميًا في الثامنة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...