منوعات

مواعيد عرض مسلسل حياة قلبي بتوقيت مصر والسعودية وأبرز أحداث الحلقات الاخيرة

مواعيد عرض مسلسل حياة قلبي ، حيث سنعرض عليكم مواعيد عرض مسلسل حياة قلبي بتوقيت مصر والسعودية وأبرز أحداث الحلقات الاخيرة من المسلسل حيث بدأت أحدث حلقات المسلسل بأن بشريستي تذهب الى الطباخين وتأخذ طعام وتتكلم معهم وتضحك وتتعرف عليهم وسمير يراقبها في غضب وغيره ويترك من يقف معهم ويتجه نحوها ويأخذها بعيدا ويسألها عما تفعله هناك وعن كلامها الكثير مع اشخاص لا تعرفهم فتنصدم وتضحك وتخبره انها تحب التعرف على اناس جدد ولطيفين مثل هذا الطباخ ولكن طريقة كلامك تفسر في عقلي كغيره ! فيتوتر ويخبرها انه فقط يسأل ويتشاجرا معا كالعاده ..
كاران يرى بريتا ويتكلم معها قليلا ولكن يرجعوا للشجار مره اخرى وهي تجري منه وهو يلحقها ويحظيا بلحظة رومانسيه وهو يعترف لها انها جميله جدا وينظر في عينها لكن بريتا تخرب هذه اللحظه وتخبره انه لن يلتقي بشخص في جمالها وذكائها مره اخرى ابدا وتذهب وهو يضحك ..
راكي تقرر أن طقوس الحفل سيفعلها كلا من شيرلين وريشاب وبريتا وبريتفي وكل زوج سيطعم حبيبته الحلوى فتنصدم شيرلين وتؤشر لبريتفي أن يتبعها ليلتقيا في مكان ما ويذهب خلفها وريشاب يغضب من هذا القرار وكذلك كاران ..
شيرلين تخبر بريتفي انها لن تجعل ريشاب يقيم هذه الطقوس معها وتصرخ في بريتفي كثيرا فيخبرها أن عليها أن تفعل ذلك دون النطق بكلمه واحده وقبل أن تعارض كان يخنقها بيده على عنقها ويصرخ بها وبعد قليل يدرك انه يخنق شيرلين فيتركها ويتأسف ويعطيها ماء ويضمها.

مواعيد عرض مسلسل الملك والملكة الموسم الثالث واحداث مثيرة في الحلقة الجديدة
راكي تبحث عن شيرلين ولا تجدها فتخبر جانكي أن تذهب للعثور عليها كي تقيم الطقوس وتذهب جانكي وتبحث في كل مكان وتراهم في غرفه فتنصدم ولكن شيرلين تراها وتتظاهر ان هناك شئ داخل عينها وان بريتفي يساعدها وهو يفهم ويكمل التمثيل وجانكي تصدق وتذهب لتساعد شيرلين وتخبرها أن العائلة تنتظرها وتذهب .

اكواد فودافون 2020 المختصرة .. باقات النت وانظمة الفلكس والعروض الجديدة
بريتفي غاضب بسبب جانكي لانه يجدها في كل مكان ولكن عليه التركيز في الاهم الان ..
يخرج الجميع وتبدأ الطقوس بين كل ثنائي ويبدأوا في الدوران حول النيران وبريتا تسقط وتتأذى فيجري كاران وريشاب اليها في صدمه من الجميع يضعوها على الاريكه ويجلس ريشاب جانبها ويضع لها الثلج وكاران يجلب المرهم ويبدأ في دهنه وراكي تقول أن هذه امتن وافضل صداقه رأتها الى الان وتفتخر باولادها ..
وبريتا على وشك الذهاب لإكمال المراسم لكن راكي تمنعها وينصدم الجميع .

تردد قناة زي الوان الجديد 2020 

وفيما يلي ينشر لكم موقع «مزاد» أحدث تردد لقناة زي الوان zee alwan على كافة الأقمار الصناعية:

– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 11938-11418.
– معدل الترميز: 27500 .
– معدل الاستقطاب:عمودي.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

– القمر الصناعي: العرب سات.
– التردد: 12111.
– معدل الترميز: 27500 .
– معدل الاستقطاب:عمودي.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مواعيد عرض مسلسل حياة فلبي

يتم عرض مسلسل حياة فلبي على قناة زي الوان في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...