منوعات

مواعيد عرض مسلسل سرقت زوجي الجزء الثاني على mbc Bollywood

مواعيد عرض مسلسل سرقت زوجي الجزء الثاني – حيث استطاع مسلسل سرقت زوجي أن يحقق نجاحا كبيرا بجميع اجزائه ويتابعه الان جمهور كبير  من الوطن العربي بسبب حب الجمهور العربي للدراما الهندية التي يعشون في اجوائها المبالغ فيها.

قصة مسلسل سرقت زوجي الجزء الرابع 

تدور أحداث المسلسل حول العلاقات الأسرية والضغوط النفسية التي تقع على عاتق المرأة عندما تتعرض للعنف الزوجي، وتغير العلاقات بين الأزواج فجأة، تبدأ الحكاية بين صديقتين هن (ناديني ومولي)، منذ طفولتهم وهم أصدقاء، لكن تفرقوا بعدما تزوجت كل منهن، خاصة نانديني، فقد كانت مولى رافضة لعلاقتها مع راجديب، وابتعدت عنها بسبب تلك العلاقة، عدد حلقات المسلسل 155 حلقة اعتبارا من يناير 2019م .

علاقة ناديني وراجديب
بدأت علاقتهم بحب عادي كمثل أي علاقة حب، لكن بعد الزواج انقلب راجديب وكانت معاملته سيئة جدا اتجاه زوجها، دائما ما يهينها ويضربها، كل مرة وبدون أي مشاكل يقوم بضرب زوجته وإهانتها، لدرجة أنه في مرة قام بإجهاضها بسبب الضرب .

زواج مولي وزوجها كونال
مولي صديقة ناديني المقربة، وهي تعمل طبيبة أطفال في إحدى المستشفيات، كما أن زوجها يعمل طبيبا أيضا، كانت مولي ترفض التحدث عن صديقتها بعدما تزوجت، وتعرف على نانديني عن طيق الصدفة في إحدى المؤتمرات الطبية له، سمع كونال إهانة راجديب لزوجته، وتدخل بينهما، ثم نصحها أن تبتعد عنه وأن تطلب الطلاق للضرر النفسي والجسدي الذي يسببه لها، ومن هنا تعرف كونال على نانديني .

مواعيد عرض مسلسل سرقت زوجي الجزء الثاني

ويعرض مسلسل سرقت زوجي الجزء الثاني على ام بي سي بوليود في التاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

تردد قناة ام بي سي بوليوود

نايل سات – التردد 11938 – معدل الترميز 27500 – الاستقطاب رأسي.
كما يمكن استقبال القناة على نايل سات ثاني على تردد 11559 – معدل الترميز 27500 – الاستقطاب رأسي.
تردد قناة ام بي سي بوليود على بدر – التردد 12284 – معدل الترميز 27500 – الاستقطاب رأسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...