منوعات

مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ 2021| والقنوات الناقله

 

مسلسل لؤلؤ 2021…. تقدم الفنانة مي عمر تجربة مختلفة وذلك على كافة المقاييس من خلال مسلسلها الجديد وذلك كونه من بطولاتها بالإضافة إلى تجسيدها دور مغنية مشهورة مما يتطلب أداء العديد من الاستعراضات الفنية ، ويقدم موقع « مزادات مصر »خلال السطور الأتية ، احداث وقصة مسلسل لؤلؤ 2021، القنوات الناقله لمسلسل لؤلؤ 2021.

احداث وقصة مسلسل لؤلؤ 2021

تدور أحداث مسلسل لؤلؤ ، حول فتاة تمتلك موهبة فنية غنائية ولكنها ترتب في أحد الملاجئ ولكن بعد خروجها من ذلك الملاجئ تقوم باحتراف الغناء وذلك من خلال فرصة أعطاها القدر ، والمسلسل من قصة بطولة مي عمر ، وأحمد زاهر ، ونجلاء بدر ، وإدوارد ، ومحمد الشرنوبي ، وسلوى عثمان ، وعيدي كرم ، وإخراج محمد عبد السلام ويعرض على العديد من القنوات الفضائية.

القنوات الناقله لمسلسل لؤلؤ 2021

يمكن متابعة مسلسل لؤلؤ بطولة الفنانة مي عمر وذلك على العديد من القنوات الفضائية ، وذلك سواء من قناة ON Drama bc وقناة ON وذلك على قناة أون في تمام وذلك في تمام الساعة 07:45 دقيقة مساء ، والإعادة الثانية في تمام الساعة 02:00 صباحا ، والإعادة الثانية في تمام الساعة 01:00 صباحا ، بينما على قناة أون دراما في تمام 10:00 مساء ، والساعة 05:00 صباحا ، وأيضا الساعة 03:00 مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...