منوعات

مواعيد عرض مسلسل لادونا الموسم الثاني la Doña2 وتررد قناة Dubai one

مواعيد عرض مسلسل لادونا الموسم الثاني – استطاع   مسلسل لادونا الموسم الثاني la Doña2 ان يحقق نسب مشاهدة عالية نظرا للشعبية الجارفة التي حققها الموسم الاول.

مواعيد عرض مسلسل لادونا الموسم الثاني

الموسم الثاني من مسلسل la Doña2 ابتداءا من الأحد 13 سبتمبر على قناة Dubai one مترجم للعربية ومدبلج بالإنجليزية

توقيت عرض مسلسل لادونا

يعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس 9 مساء بتوقيت الإمارات》8 بتوقيت السعودية》7 بتوقيت مصر وليبيا والسودان》6 بتوقيت الجزائر وتونس》 5 بتوقيت غرينتش》4 بتوقيت المغرب.

عدد حلقات مسلسل لادونا

عدد الحلقات 75.. إنتاج Telemundo لسنة 2020.

ابطال مسلسل لادونا الموسم الثاني

هذا الموسم يشارك البطولة مع أراسلي أرامبولا : كارلوس بونسي و دافيد زيبيدا.

قصة مسلسل لادونا 

اعتقد الجميع أنها ماتت. الآن عادت التغراسيا ساندوفال وأصبحت أقوى من السابق لتواجه الأعداء القدامى والجدد. تبدأ القصة بعد عامين، مونيكا وساوول أغيري لا يزالان معًا ، كمحامٍ لمؤسسة ريناسير ، ومونيكا طالبة في القانون ، ومع خالتها ريخينا يكافحون من أجل القضاء على العنف ضد المرأة.
وهذا لا يعجب المسؤولين عن الجرائم ، ومنهم عصابة “أركويريس” المعروفة بقتل النساء بعد تعذيبهن بالرصاص. وهكذا يصبح ساؤول ضحية للاختفاء في ظروف غامضة.
تقرر التغراسيا العودة إلى المكسيك للبحث عنه وحفظاً على سلامة ابنتها مونيكا ، بغض النظر عما إذا كان عليها مواجهة العدالة والالتقاء مرة أخرى مع خوسيه لويس نافاريتي ، وهو رجل أعمال لديها العديد من القضايا العالقة معه. لا تزال البانوراما تصبح أكثر قتامة عندما تختفي مونيكا أيضًا ويربط العميل ليون كونتريراس هذه الحقيقة بعصاية “لوس أركويريس”

تردد قناة Dubai one

عرب سات 12130 رأسي 3/4
نايل سات 12418 أفقي 3/4

مواعيد عرض مسلسل امهات على قناة MBC4

مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس| وتردد القنوات الناقله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...