منوعات

مواعيد عرض مسلسل نجيب زركش رمضان 2021| وتردد القنوات الناقله

 

يتساءل الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل نجيب زركش رمضان 2021 وتردد القنوات الناقله بطولة الفنان يحي الفخراني ، وذلك ضمن المسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني 2021.

ويقدم موقع « مزادات مصر »خلال السطور الأتية ، مواعيد عرض مسلسل نجيب زركش رمضان 2021 ، قصة مسلسل نجيب زركش رمضان 2021 ، ابطال مسلسل نجيب زركش رمضان 2021.

مواعيد عرض مسلسل نجيب زركش رمضان 2021

أعلن الفنان الكبير يحي الفخراني عن العودة للمشاركة في السباق الرمضاني 2021 ، حيث كان أخر عمل له هو مسلسل ” بالحجم العائلي ” مع الفنانة ميرفت أمين ، ومن المنتظر عرض المسلسل على العديد من القنوات الفضائية بداية من شهر رمضان المقبل 2021 ، بالمشاركة مع النجوم الشباب.

قصة مسلسل نجيب زركش رمضان 2021

تدور أحداث مسلسل نجيب زركش حول تجسيد الفنان يحي الفخراني دور أب ، لدية 4 أبناء ولكنهم جميعا غير مهتمين بوالداهم بعد تقدمه في السن ، ويناقش المسلسل القضايا الاجتماعية والأسرية في سياق درامي ، ويشارك حفيد الفنان يحي الفخراني في المسلسل في دور ” مازن ” بالإضافة للعديد من النجوم الآخرين.

ابطال مسلسل نجيب زركش رمضان 2021

ومسلسل نجيب زركش ، من بطولة الفنان يحي الفخراني ، وشادي الفخراني ، وهالة فاخر كضيفة شرف ، وأنوشكا ، ورامز أمير ، وإسلام إبراهيم ، وكريم عفيفي ، وأيضا محمد مهران بالإضافة إلى العديد من النجوم والذي يتم اختيارهم

جدير بالذكر أن آخر مسلسلات الفنان يحي الفخراني كان مسلسل بالحجم العائلي وذلك في رمضان 2018 ، وحقق نجاحا كبيرا حيث كان من الفنانة ميرفت آمين وأيضا يحي الفخراني ، ويسرا اللوزي ، وأحمد مجدي ، وندا موسى ، وركين سعيد ، وكارولين خليل ، وعمر حسن يوسف ، وشيماء سيف ، وأحمد كرارة ، ومحمد مهران ونجوم أخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...