منوعات

مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة رمضان 2021| وتردد القنوات الناقله

 

ينتظر المشاهدين في مصر والوطن العربي عرض مسلسل هجمة مرتدة رمضان 2021 ، بطولة الفنان أحمد عز ضمن المسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني.

ويقدم موقع «مزادات مصر » موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة رمضان 2021, احداث مسلسل هجمة مرتدة رمضان 2021، ابطال مسلسل هجمة مرتدة رمضان 2021, تردد القنوات الناقله لمسلسل هجمة مرتدة رمضان 2021.

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة رمضان 2021

يشارك النجم أحد عز في السباق الرمضاني 2021 ، بالتعاون مع شركة المتحدة للخدمات الإعلامية ،حيث سيبدأ عرض المسلسل في بداية شهر رمضان المقبل 2021 ، وذلك على قناة ON ، وأيضا ON دراما 2021.

احداث مسلسل هجمة مرتدة رمضان 2021

تدور أحداث مسلسل هجمة مرتدة رمضان 2021 ، حول تجسيد شخصيات من ملفات المخابرات المصرية ، مع مشاركة الفنانة هند صبري ، وذلك في فترة لم تتجاوز الألفينات من القرن الجديد ، ومن المنتظر أن يحقق المسلسل نسب مشاهدات عالية وينال إعجاب الجمهور في مصر والوطن العربي.

ابطال مسلسل هجمة مرتدة رمضان 2021

ومسلسل هجمة مرتدة من بطولة الفنان أحمد عز ، والفنانة هند صبري ، وماجدة زكي ، وصلاح عبدالله ، ونضال الشافعي ، ومحمد الشرنوبي ، وأحمد خالد أنور ، وأحمد فؤاد سليم ، ومايان السيد ، ومحمود البزاوي ، ندى موسى ، وهشام سليم ، ومحمد جمعة ،ويوسف عثمان ، وتأليف باهر دويدار ، وإخراج أحمد علاء.

تردد القنوات الناقله لمسلسل هجمة مرتدة رمضان 2021

ويعرض مسلسل هجمة مرتدة في موسم شهر رمضان المقبل على مجموعة قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلانية ، وكان آخر مسلسل للفنان احمد عز هو أبو عمر المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...