منوعات

مواعيد عرض مسلسل ورد رمضان 2021| وتردد القناة الناقله

 

يبحث المشاهدين في مصر والوطن عن الغربي عن مسلسلات رمضان 2021 ، ومنها مسلسل ” ورد” بطولة الفنانة حنان مطاوع وينتظر الجمهور معرفة مواعيد عرض مسلسل “ورد” رمضان 2021.

ويقدم موقع «مزادات مصر» خلال السطور الأتية ، موعد عرض مسلسل “ورد” رمضان 2021، احداث مسلسل “ورد” رمضان2021 ، ابطال مسلسل “ورد” رمضان 2021.

موعد عرض مسلسل “ورد” رمضان 2021

أعلنت النجمة حنان مطاوع عن المشاركة في السباق الرمضاني 2021 لمسلسل “ورد” وبدأت بالفعل في تصوير أولى المشاهد في شهر ديسمبر الماضي 2021 ، ومن المنتظر عرض المسلسل في بداية شهر رمضان 2021.

احداث مسلسل “ورد” رمضان2021

تدور أحداث مسلسل ” ورد” بطولة الفنانة حنان مطاوع ، عن فتاة تعيش في حارة في إحدى المناطق الشعبية ، ولكنها دائما تساعد الاخرين ، وتقدم لهم يد المساعدة في أي وقت ، في إطار درامي جديد ،حيث تحقق ادوار الفنانة حنان مطاوع دائما نجاحا جماهيريا.

ابطال مسلسل “ورد” رمضان 2021

ويشارك في مسلسل ” ورد” الفنانة حنان مطاوع ، ومي كساب ، ونضال الشافعي ، وأحمد صيام ، وسارة الشامي ويتم تصوير المسلسل في أجواء من الغموض وذلك بغرص اخفاء القصة وابطال العمل حتى تكون مفاجأة للجمهور عند العرض.

وكان آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع قصة سنين وعدت في مسلسل الا أنا والتي نالت إعجاب الجمهور ،حيث قدمت الفنانة حنان مطاوع دور رامي قوي جذب انتباه الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...