منوعات

مواعيد عرض مسلسل Iron Fist على قناة أبوظبي

يعد مسلسل الجريمة ” Iron Fist “ من مسلسلات الأمريكية التى عرضت عام 2017 ، وتم تصنيفه من مسلسلات الجريمة و الخيال العلمي و الحركة ، و تم تقييم المسلسل ب 7.8 من 10.
مواعيد عرض مسلسل “Iron Fist “
يعرض مسلسل الخيال العلمي ” Iron Fist “ بطولة فين جونز جيسيكا هنويك ، على قناة أبوظبي في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة ، و الإعادة في تمام الساعة 1 مساء بتوقيت القاهرة .
أبطال مسلسل “Iron Fist “
يضم هذا المسلسل عدد من النجوم حيث شارك في ذلك العمل فين جونز جيسيكا ، هنويك ، جيسيكا ستروب ، توم بيلفري ، و جاء المسلسل من تأليف وإخراج ستيفين سورجيك .
قصة مسلسل ” Iron Fist ”
دور أحداث قصة مسلسل Iron Fist حول الشاب داني راند، وتبدأ القصة بظهوره بعد أن اختفى لمدة من الزمن بسبب وفاة والديه، حيث يذهب إلى الشركة التي كان جزء منها ملك لوالديه، ويطالب بحقه من الشركة، ولكن يقابله وارد وجوي أبناء هاورد الذي مات في حادث غامض بالرفض التام، ولم يعترفان بهويته الحقيقية كونه مالك لجزء من الشركة، وبعدها يخرج داني في حالة من اليأس ويلتقي بأحد السيدات التي تدعى كولين وهي مالكة لنادي جودي الرياضي حيث يطلب منها العمل في النادي ولكن مرة أخرى تقابله بالرفض. وبعد مرور فترة من الحزن واليأس يعود إلى الشركة ليطالب بحقه ولكن في هذا المرة يتعرض لهجوم من المرتزقة الذين أرسلهم وارد لتخلص منه، ولكن تظهر قوته الخارق ويتغلب عليهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...