منوعات

مواعيد عرض وإعادة مسلسل زوجة زوجي| وتردد قناة إم بي سي بوليود على القمر الصناعي نايل سات 2020

 

مسلسل زوجة زوجي هو أحد المسلسلات الهندية التي حققت نجاحا كبيرا وذلك بعد عرضه مباشرة على قناة إم بي سي بوليود بعد مسلسل حب حب خادع حيث يوجد العديد من متابعي الدراما الهندية في الوطن العربي وعلى الرغم من المواسم الكثيرة وتغير الشخصيات إلا أن المسلسل يظل ناجح لدى الجمهور ، ويقدم موقع « مزاد» خلال السطور القادمة ، مواعيد عرض مسلسل زوجة زوجي على قناة ام بي سي بوليود2020 ، ابطال مسلسل زوجة زوجي على قناة ام بي سي بوليود2020 ، قصة مسلسل زوجة زوجي على قناة ام بي سي بوليود2020 ، تردد قناة إم بي سي بوليود على القمر الصناعي نايل سات 2020.

مواعيد عرض مسلسل زوجة زوجي على قناة ام بي سي بوليود2020

يعرض مسلسل زوجة زوجي على قناة إم بي سي بوليود وذلك ضمن قائمة مسلسلات القناة وذلك في تمام الساعة 09:30 مساء ، وذلك من الأثنين إلى الجمعة على قناة إم بي سي بوليود mbc bollywood.

ابطال مسلسل زوجة زوجي على قناة ام بي سي بوليود2020

ومسلسل زوجة زوجي ، من بطولة أريجيت بدور أزران خان ، وسيمون سينغ بدور بيجوم رازيا ، وساميكشا جيسوال في دور نور ، وديانا خان في دور شاغره أنور.

قصة مسلسل زوجة زوجي على قناة ام بي سي بوليود2020

تدور قصة مسلسل زوجة زوجي ، عن اذان الذي يتزوج بشيرة ويعيش حياة سعيدة ولكن والداة نور صديقة الطفولة تنتهي حياتها في حادث مما يدفع نور لتخريب حياة اذان وذلك بوضع اتفاق زواج وذلك بغرض الإنتقام ويحاول اذان إقناع نور بتصرفاتها الخاطئة وتساعده شيره في ذلك ولكن العائلة تتعرض للعديد من المكايد وذلك بهدف الإستيلاء على ثروة وحياة العائلة.

تردد قناة إم بي سي بوليود على القمر الصناعي نايل سات 2020

التردد:11938_ 11559.

معدل الترميز :27500.

الإستقطاب: أفقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...