منوعات

موعد إعادة عرض مسلسل كوفيد 25 على قناة ON

ينتظر الكثير من محبي الفنان يوسف الشريف مسلسله الذي من المقرر أن يشارك به في النصف الثاني من شهر رمضان 2021، ويتسأل الكثير عن موعد عرض مسلسل كوفيد 25 وهذا ما سيتعرضه موقع «مزادات مصر» خلال السطور المقبلة.

مسلسل موسى الحلقة 12 .. سمية الخشاب تعجب بـ محمد رمضان

موعد عرض مسلسل كوفيد 25 يوسف الشريف

ومن المقرر أن يعرض مسلسل كوفيد 25 للفنان يوسف الشريف، الأسبوع المقبل، يوم الأربعاء القادم، الموافق 16 رمضان، بعد انتهاء مسلسل «بين السماء والأرض» على قناة ON.

موعد إعادة عرض مسلسل كوفيد 25 على قناة ON
موعد إعادة عرض مسلسل كوفيد 25 على قناة ON

موعد إعادة عرض مسلسل كوفيد 25

وسوف يعرض في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء على قناة اون، ويعاد في تمام الساعة 06:00 صباحا، كما يعاد في تمام الساعة 11:15 صباحا، ويعرض أيضا على قناة اون دراما في تمام الساعة 1 صباحا، بالإضافة إلى عرضه على قنوات عربية ومنصتي «watch it» و«شاهد vip».

ملخص أحداث مسلسل موسى الحلقة 13 رمضان 2021

قصة مسلسل كوفيد 25

ويدور مسلسل كوفيد 25 في إطار تشويقي درامي خيالي، وينتمي مسلسل كوفيد 25 لنوعية الأعمال المكونه من 15 حلقة، ويجسد الفنان يوسف الشريف شخصية «يوتيوبر» يحاكى تطور وباء كورونا وكيف قاوم العالم هذا المرض الخطير في أحداث تصاعدية لعام 2025، وتم تصوير المشاه دفي قطار وركاب وسوف يهاجم أعداد من الزومبى على أبطال العمل الدرامي.

موعد إعادة عرض مسلسل كوفيد 25 على قناة ON
موعد إعادة عرض مسلسل كوفيد 25 على قناة ON

أبطال مسلسل كوفيد 25

مسلسل كوفيد 25 من بطولة الفنان يوسف الشريف، والفنان أحمد صلاح حسني، والفنانة أيتن عامر، والفنان ادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد، ميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، رحاب عرفة، سلمى الديب، عبد الرحيم حسن، وديانا هشام، وإسلام جمال، وغيرهم، والعمل من تأليف وكاتبة إنجي علاء، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

تردد قناة أون 2021

– التردد: 11861.
– معدل الاستقطاب: رأسي.
– معدل الترميز: 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 12 .. منى زكي تهرب من المستشفى لـمحمد فراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...