منوعات

موعد العرض الثاني لمسلسل « 100 وش » على قناة dmc الناقلة له

تقوم قناة dmc حاليًا، بعرض المسلسل الذي حقق نجاحاً جماهيرا كبير، وهو مسلسل 100 وش للفنانة نيلي كريم والفنان آسر ياسين، ومجموعة من النجوم، ويقدم موقع «مزاذ» خلال السطور التالية، موعد العرض الثاني لمسلسل 100 وش ، وتردد قناة dmc على القمر الصناعي نايل سات 2020.

موعد العرض الثاني لمسلسل 100 وش على قناة dmc

يعرض مسلسل 100 وش على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، والإعادة في تمام الساعة الثالثة صباحًا، وأيضا يعاد الساعة 12:00 مساءً.

قصة مسلسل 100 وش

تدور قصة مسلسل 100 وش حول فتاة تدعى «سكر» وهو الدور الذي تجسده الفنانة «نيلي كريم»، وتقوم هذه الفتاة بالاحتراف في النصب بواسطة الشاب «عمر» وهوالدور الذي يجسده الفنان «آسر ياسين»، ومن هنا يقوموا سويًا بتكوين تشكيل عصابي في اول عملية لهم من أجل لسرقة أموال عم غزال وبعد نجاح أول خطط للعصابة تتوالت عمليات النصب.

ويأتي ذلك في إطار كوميدي وأداء تمثيلي من فنانين بارعين، ويحاول أفراد العصابة النصب على باسم الأمير، وفي آخر الحلقات ينجحوا في ذلك، ومعهم مليار الدولارات ويهربوا جنعيا بالنقود إلى سويسرا وخصوصا بعد اقتراب الشرطة من العثور عليهم، ولكن فتحي يحتال عليهم ويأخذ جميع الأموال.

ابطال مسلسل 100 وش

والمسلسل من بطولة نيلي كريم، أسر ياسين، وعلا راشد، وإسلام حمادة، لؤي عمران، زينب غريب، مصطفى درويش، دنيا ماهر، شريف دسوقي، محمد عبد العظيم، حسن أبو الروس، ومن تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري.

تردد قناة dmc على القمر الصناعي النايل سات 2020

– التردد: 11449.
– معدل الإستقطاب: أفقي.
– معدل الترميز :27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...