منوعات

موعد امتحانات الاعدادية الازهرية الترم الاول2021

 

يتساءل طلاب الشهادة الاعدادية من أبناء الأزهر الشريف وأولياء أمورهم عن موعد اختبارات الفصل الدراسي الأول 2021 ، وذلك في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد ، من كيفية إجراء الاختبارات ضمن الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة الجميع سواء من المعلمين أو الطلاب من خطر الإصابة بفيروس كوفيد _19.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الأتية، جدول امتحانات الأعدادية الازهرية الترم الاول 2021.

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية ، وذلك في ظل الإجراءات الإحترازية للوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد عن آليات إجراء اختبارات طلاب الشهادة الاعدادية وذلك من خلال امتحانات الطلاب في جميع المواد من يوم 4 إلى 9 مارس 2021 ، وذلك مع مراعاة تباعد الأيام.

وتعقد الأختبارات بناء على جدول محدد من قبل قطاع المعاهد الأزهرية ، حيث من المقرر إجراء إختبار طلاب الشهادة الأعدادية الأزهرية الترم الاول في المواد الأزهرية يوم 4 مارس ، بينما يوم 7 مارس يتم إجراء الاختبار في المواد المشتركة مع وزارة التربية والتعليم ، ويوم 9 مارس 2021 يتم إجراء اختبار الطلاب في اللغة العربية.

ويتم إجراء تلك الأختبارات ضمن جميع إجراءات الوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد ، وذلك من ارتداء الكمامة والجوانتي ، والتعقيم بشكل مستمر سواء من قبل الطلاب أو المعلمين وأيضا تعقيم اللجان الامتحانية والحفاظ على التباعد الاجتماعي داخل اللجان بين الطلاب وذلك حتى تمر تلك الأختبارات بشكل آمن دون إصابات بفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...