منوعات

رسميًا ..موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2021

بعد طول انتظار من طلاب المرحلة الثالثة تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق، وأيضا طلبة وطالبات الناجحين في امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2021، حتى يضمنوا مقاعدهم داخل الجامعات والمعاهد المختلفة، ولأنه يبقى عدد بكليات الجامعات الحكومية في مصر، ننشر موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2021 وأيضا الكليات المتاحة وكافة التفاصيل.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2021

أعلنت وزارة التعليم العالي عن موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2021 لطلاب الثانوية العامة المتخلفين من المرحلتي الأولى والثانية، ومن المقرر بدء تسجيل رغباتهم يوم السبت المقبل الموافق 18 سبتمبر الجاري، أما طلاب الثانوية العامة الدور الثاني بداية من يوم السبت المقبل حتى يوم الاثنين الموافق 20 سبتمبر الحالي.

رابط تسجيل رغبات المرحلة الثالثة 2021

ويمكن تسجيل رغبات المرحلة الثالثة 2021 عن طريق الدخول على الرابط التالي:

https://tansik.egypt.gov.eg/application/

كليات المرحلة الثالثة 2021 علمي علوم

تتنوع الأماكن الشاغرة في تنسيق مرحلة الثالثة علمي علوم 2021 بين الكليات المختلفة، وننشر الكليات المتاحة في تنسيق هذا العام، فيما يلي:

– كلية التربية تعليم ابتدائي.

– كلية تربية طفولة.

– كلية الحقوق.

– كلية التربية النوعية.

– كلية اداب سياحة.

– كلية تربية موسيقية.

– كلية التربية الفنية.

– كليات تكنولوجية.

– المعاهد العليا.

كليات المرحلة الثالثة 2021 علمي رياضة

كما توجد أماكن شاغرة لطلاب الشعبة العلمية في كليات الزراعة والتربية تعليم ابتدائي شعبة طفولة آداب والتربية الرياضية والنوعية ومعاهد التمريض، بالإضافة إلى المعاهد العليا والخاصة المتوسطة.

كليات المرحلة الثالثة أدبي 2021

وأيضا يوجد أماكن شاغرة لطلاب الشعبة الأدبية، في كليات التربية تعلمي ابتدائي وطفولة وسياحة وفنادق تربية نوعية فنية أو موسيقية.

تنسيق المرحلة الثالثة 2021

وكان أعلن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الحد الأدنى للقبول في الشعبتي العلمية والأدبية بواقع 205 درجة أي بنسبة 50%.

كليات تنسيق المرحلة الثانية للجامعات الخاصة 2021-2022

موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2021
موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...