منوعات

موعد صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة ورابط الاستعلام www.manpower.gov.eg

يتسأل الكثير من مستحقي منحة العمالة الغير المنتظمة عن موعد صرف الدفعة الثالثة والتى يبلغ قدرها 500 جنية، لعدد مليون و600 ألف و216 عاملا غير منتظم، ويتم صرفها من خلال ماكينات الصرف الآلي بموجب كارت ATM مسبوق الدفع الذي تسلمه المستحق عند صرف الدفعة الأولى مع التأكد من وصول رسالة نصية على تليفون الشخص المستحق قبل الصرف بـ 24 ساعة، ولكثرة اليحث عن معرفة موعدها يقدم موفعنا كافة التفاصيل خلال السطور المقبلة.

موعد صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة

يتم صرف منحة العمالة الغير المنتظمة الدفعة الثالثة يوم 21 يونيو حتى 25 يوني، وهو موعد صرف الدفعة الثانية اي قبل نزول المرتبات والمعاشات لمنع التكدس على مكاتب البريد وماكينات الصراف الآلي ومن المحتمل أن يكون فى نفس التوقيت.

الاستعلام عن منحة العمالة الغير المنتظمة الدفعة الثالثة

وسيتم الإعلان عن أسماء المستفيدين من منحة 500 جنية الدفعة الثالثة عن طريق إرسال رسالة لهم بأرقام هواتفهم التي تم تسجيلها خلال مرحلة التسجيل لمنحة 500 جنيه عبر رقم وزارة الاتصالات، وسيكون بها مكان وتاريخ استلام المنحة، لمنع حدوث تزاحم وزيادة احتمال الإصابة بينهما، وبعدها يقوم العامل بصرف المنحة من خلال مكاتب البريد وأجهزة الصراف الآلي المتاحة في جميع أنحاء الجمهورية.

خطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

– يجب الدخول على رابط وزارة القوى العاملة من خلال هذا الرابط.

– ثم قم بتسجيل البيانات من خلال الموقع في منحة العمالة غير المنتظمة.

رابط موقع وزارة القوى العاملة

يمكنكم الاستعلام عن منحة العاملة الغير المنتظمة بالرقم القومي، من خلال الدخول على الرابط التالي:
http://www.manpower.gov.eg

ويمكن الاستفسار عن شروط القبول بمنحة وزارة القوى العاملة أو تقديم الشكاوي، من خلال الاتصال بالرقم الساخن 142 الذي حددته وزارة الاتصالات فقط، ولا توجد طريقة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...