منوعات

موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2020 وجدول الصرف بالكامل

أعلنت وزارة التضامن الإجتماعي ، عن موعد صرف معاشات شهر أغسطس مبكرا، حتى يستطيع المواطنين شراء مستلزمات العيد الخاصة بهم واللحوم، بالتزامن مع اقتراب مجئ عيد الأضحى المبارك، ولكثرة البحث عن معرفة مواعيد الصرف ينشر لكم موقع «مزاد» موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2020 وجدول الصرف بالكامل خلال هذا التقرير.

موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2020

سوف تكون جميع معاشات شهر اغسطس متوفرة صباح الغد، الموافق الخميس 23 يوليو، في الحسابات البنكية ومكاتب البريد وماكينات الصرف الآلي للمعاشات، ويمكن لأصحاب المعاشات الصرف من خلال الماكينات في صباح اليوم الخميس، وذلك من منافذ الهيئة ومكاتب البريد والبنوك.

جدول صرف معاشات أغسطس 2020

وقسمت وزارة التضامن الاجتماعي خطة صرف معاشات شهر اغسطس للمواطنين من منافذ الهيئة القومية للتأمينات ومكاتب البريد، وجاءت كالتالي:

– الصرف لمن كانت معاشتهم قبل زيادة يوليو 2020 أقل من 1000 جنيه بداية من الخميس المقبل من منافذ الهيئة القومية للتأمينات ستعمل بشكل استثنائي رغم إجازة ثورة 23 يوليو، وعلى أن يستكمل الصرف لنفس الفئة يوم السبت المقبل.

– وبالنسبة للذين معاشاتهم أقل من ألف جنيه قبل زيادة يونيو 2020، فسيكون صرف معاش شهر اغسطس يومي الأحد والإثنين (26 – 27 يوليو 2020 ) بدلاً من أول اغسطس.

– أما بالنسبة لاصحاب المعاشات الاكثر من 1000 جنية، يتم صرف المعاشات لأصحابها مهما كانت قيمة معاشاتهم يومي الثلاثاء والأربعاء ( 28 – 29 يوليو 2020 ) قبل يوم وقفة عرفات بيوم واحد.

ويذكر أن الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، حددت مع اقتراب عيد الأضحى المبارك موعد صرف معاشات أغسطس يوم 25 يوليو القادم، عقب توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بصرف المعاشات التأمينية المستحقة عن شهر أغسطس المقبل، اي قبل عيد الأضحى المبارك، وذلك في إطار التيسير على أصحاب المعاشات وشراء احتياجاتهم قبل العيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...