منوعات

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021…. محافظة القاهرة 

يتساءل طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة ، عن موعد ظهور النتائج الخاصة بهم وذلك من المجموع الكلي للطالب الذي حصل عليه بعد إجراء امتحانات الترم الثاني 2021 ، وذلك حتى يتحدد مصيره التعليمي من الإلتحاق بإحدى المدارس الثانوية أو مدارس التعليم الفني وذلك خلال العام الدراسي المقبل.

موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

وقامت وزارة التربية والتعليم ، بإلإعلان عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ، وذلك خلال الفترة المقبلة قبل انتهاء شهر يوليو الحالي ، بعد انتهاء جميع عمليات تصحيح أوراق إجابات الطلاب وأيضا رصد الدرجات ، وذلك ضمن اعتماد النتيجة في كافة المحافظة تباعاً ومن ثم إمكانية حصول الطلاب عليها.

رابط مباشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

وأتاحت وزارة التربية والتعليم ، الرابط الخاص بكل إدارة تعليمية في كل محافظة من محافظات الجمهورية ، وذلك من إمكانية حصول الطلاب من خلال الموقع الرسمي للإدارة التعلمية داخل محافظته على نتيجة الترم الثاني 2021 ، وذلك من درجات الطالب في كل مادة والمجموع الكلي.

خطوات الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

ويمكن الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ، فور اعتمادها وظهورها في محافظة القاهرة وذلك من خلال الضغط على الرابط الخاص بالإدارة التعليمية ضمن تلك المحافظة التالي https://www.cairomoe.net/ ، ومن ثم اختيار أيقونة نتيجة تلك المرحلة لترم الثاني 2021 ، ويتم كتابة اسم الطالب وأيضا رقم الجلوس في خانات مخصصة لذلك وبالضغط على حفظ تظهر نتيجة الطالب كاملة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021.... محافظة القاهرة 
موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021…. محافظة القاهرة

رابط الحصول على نتيجة كلية التجارة جامعة دمنهور 2021 الترم الأول بالخطوات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...