منوعات

موعد عرض برنامج انت مين the masked singer على قناة MBC والإعادة

يتسأل الكثير من المواطنين عن موعد برنامج The Masked Singer إنت مين، والذي تم إطلاقه على قناة MBC في ديسمبر الماضي، واستطاع البرنامج جذب انتباه جميع المشاهدين، حيث إن برنامج أنت مين هو برنامج ترفيهي قائم على التوقعات والاستعراضات في إطار من الغموض والمفاجآت مع عدد من النجوم في مختلف المجالات، وينشر موقع «مزادات مصر» موعد عرض برنامج انت مين the masked singer على قناة MBC والإعادة .

فكرة برنامج برنامج انت مين

تقوم فكرة برنامج «The Masked Singer- إنت مين؟» هو فورمات عالمي، وأحد أضخم البرامج الترفيهية، تقوم فكرته على قيام 12 نجم من من مختلف أنحاء العالم العربي من مجالات عدة، بارتداء اقنعة تخفي وجوههم واجسامهم ويقومون بالغناء على المسرح لكن مع تغيير أصواتهم، كما يعرض فيديو أدلة قصير يمكن للجنة التحقيق أن تعرف من هي الشخصية المتخفية.

وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من الفنانة الرائعة سيرين عبد النور، والفنان قصي خولي وحسن الرداد ومهند حمدي.

ويعد هذا البرنامج الأكثر متابعة مع بداية السنة الميلادية الجديدة، وأستطاع أن يحقق نسب مشاهدات عالية؛ نظرا للنجاح الكبير الذي اتضح من قبل محبي النجوم المشاركين في السعودية ومصر وكل مكان.

مواعيد عرض برنامج The Masked Singer – إنت مين؟

ويعرض برنامج «The Masked Singer- إنت مين»، على قناة MBC1 يوم الاربعاء من كل أسبوع، في الساعة 9:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 8:30 بتوقيت الاردن ومصر وفلسطين.

من هم مقدمي برنامج أنت مين

يقدم برنامج أنت مين أربعة من فنانين، وهم:

– الفنان المصري حسن الرداد.
– الفنان مهند الحمدي.
– الفنانة سيرين عبد النور.
– الفنان قصي خولي.
– موعد برنامج أنت مين.

تردد قناة ام بي سي 1

– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 11470.
– معدل الترميز: 27500.
– الاستقطاب: عمودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...