منوعات

موعد عرض فيلم الجريمة Race 2 على قناة MBC Bollywood

يعد فيلم التشويق والإثارة ” Race 2 “ من سلسلة أفلام هندية “Race” ، و عرض الفيلم يوم 30 يناير 2013 ، و تصنيف الفيلم من أفلام الحركة و الجريمة و التشويق والإثارة ، و تم تقييم الفيلم ب 5.8 من 10 .
موعد عرض فيلم ” Race 2 “
يعرض فيلم الجريمة ” Race 2 “ بطولة النجم سيف علي خان ، و النجم جون إبراهام ، و النجمة ديبيكا بادوكان ، على قناة MBC Bollywood يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت القاهرة ، و الساعة 4:30 مساء بتوقيت السعودية ، و الإعادة يوم الثلاثاء في تمام الساعة 9:30 صباحا بتوقيت القاهرة ، و الساعة 10:30 صباحا بتوقيت السعودية .
أبطال فيلم “Race 2 “
يضم هذا الفيلم عدد كبير من النجوم حيث شارك في ذلك العمل النجم سيف علي خان ، والنجم جون إبراهام ، و النجمة ديبيكا بادوكان ، أنيل كابور ، جاكلين فيرنانديز ، أميشا باتيل ، و جاء الفيلم من تأليف كيران كوتريال ، و من إخراج ماستان الباهي بورماوالا .
قصة فيلم ” Race 2 “
يتسلل غضب بارد إلى قلب (رانفير) بعد مقتل شريكته في الجريمة (سونيا)، وفي الجزء الثاني من فيلم (السباق) نتعرض لشخصيته متعددة الأوجه، وعزمه على الانتقام لمقتل (سونيا)، يساعده في ذلك (آر دي) ومساعدته الجديدة (شيري)، يتعرض في الطريق لـ(آرمان ماليك) زعيم ألمافيا الهندية في (تركيا) وشريكته (ألينا)، الذين يديرون ملهى في (تركيا) كغطاء لأنشطتهم، ويضلع في عالمهم الخطر حيث الخيانة والمفاجآت تتربص بالجميع في كل لحظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...