منوعات

موعد عرض فيلم المغامرات Ant-Man and the Wasp على قناة MBC 2

يعد فيلم الحركة “Ant-Man and the Wasp “ من أفلام الأمريكية التي عرضت يوم 4 يوليو 2018 ، و من الأفلام التي حازت على إعجاب الجمهور ، و تصنيف الفيلم من أفلام الحركة والخيال العلمي والمغامرة ، و تم تقييم الفيلم ب 8.1 من 10 .
مواعيد عرض فيلم “Ant-Man and the Wasp “
يعرض فيلم الخيال العلمي ” Ant-Man and the Wasp “ بطولة النجم بول رود ، و النجمة إيفانجلين ليلي ، و النجمة هانا جون كامين ، على قناة MBC 2 اليوم الإثنين في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة ، و الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية ، و الإعادة يوم الثلاثاء غدا في تمام الساعة 1 مساء بتوقيت القاهرة ، و الساعة 2 مساء بتوقيت السعودية .
أبطال فيلم ” Ant-Man and the Wasp “
يضم هذا الفيلم عدد كبير من النجوم حيث شارك في ذلك العمل النجم بول رود ، و النجمة إيفانجلين ليلي ، و النجمة هانا جون كامين ، والتون جوجينز ، ميشيل فايفر ، مايكل بينا ، و جاء الفيلم من تأليف جابرييل فيراري ، و من إخراج بيتن ريد .
قصة فيلم “Ant-Man and the Wasp ”
يواجه سكوت لانج (بول رود) عواقب اختياراته كبطل خارق وأب؛ فهو يناضل من أجل إعادة التوازن لحياته المنزلية مع تولي مسئولياته كبطل خارق. كما أنه يواجه تحديات مع هوب فان داين (إيفانجلين ليلي)، والدكتور هانك بيم (مايكل دوجلاس)، خاصة بعد انخراطهما في مهمة جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...