منوعات

موعد عرض فيلم المغامرات The Huntsman: Winter’s War على قناة MBC 2

يعد فيلم “The Huntsman: Winter’s War “ من افلام الأمريكية التي عرضت يوم 20 أبريل 2016 ، و تصنيف الفيلم من أفلام الحركة ، والمغامرات ، و الدراما ، و تم تقييم الفيلم ب 7.2 من 10 .
مواعيد عرض فيلم “The Huntsman: Winter’s War “
يعرض فيلم ” The Huntsman: Winter’s War “ بطولة النجمة إيميلي بلانت ، والنجمة تشارليز ثيرون ، على قناة MBC 2 غدا الخميس في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة ، والساعة 7 مساء بتوقيت السعودية ، و الإعادة يوم الجمعة الساعة 10:30 صباحا بتوقيت القاهرة ، و الساعة 11:30 صباحا بتوقيت السعودية ، و يوم السبت المقبل الساعة 2 صباحا بتوقيت القاهرة , و الساعة 3 صباحا بتوقيت السعودية .
أبطال فيلم ” The Huntsman: Winter’s War “
يضم هذا الفيلم عدد كبير من النجوم حيث شارك في ذلك العمل النجمة إيميلي بلانت ، تشارليز ثيرون ، كريس هيمسورث ، نيك فروست ، سام كلافلن ، جيسيكا شاستاين ، و جاء الفيلم من تأليف كريج مازن ، و من إخراج سيدريك نيكولاس-ترويان .
قصة فيلم ” The Huntsman: Winter’s War ”
تدور أحداث الفيلم حول الحرب المستمرة بين الخير والشر، حيث تعود ملكة الشر (رافينا) وتساعدها شقيقتها (فريا) على العودة من جديد لمواجهة ملكة الثلج، بعدما قضت (فريا) عقود من الزمن محبوسة في قصر جليدي، يساعد (الصياد) ملكة الثلج على مواجهة قوى الشر القادمة من رافينا وفريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...