منوعات

موعد عرض فيلم Solo : a star wars story حصريا على قناة MBC 2 وترددها

يعرض اليوم فيلم الخيال العلمي “Solo : a star wars story” بطولة ألدن إرينيرك ، إميليا كلارك ، حصريا على قناة MBC 2 في سهرة اليوم الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة ، والساعة 11 مساء بتوقيت السعودية .
أبطال فيلم ” Solo : a star wars story ”
يضم الفيلم عدد من النجوم اللامعة في هوليوود حيث شارك في ذلك العمل ألدن إرينيرك ، جوناس سوتامو ، وودي هاريلسون ، إميليا كلارك ، دونالد جلوفر ، ثاندي نيوتن ، فيبى والر- بريدج ، بول بيتانى ، مايكل كينيث ويلياميز ، كلينت هوارد .
قصة فيلم ” Solo : a star wars story “
ومن المعروف أن الفيلم هو عبارة عن فيلم خيال علمي وحركة أمريكي مبني على شخصية هان سولو من سلسلة حرب النجوم ويقوم ببطولته ألدن إرينيرك الذي يجسد شخصية هان سولو .
و تسلط أحداث الفيلم الضوء على المغامرات الجريئة العميقة داخل عالم الجريمة المظلمة والخطرة حيث يلتقي هان سولو مع مساعد الطيار تشوباكا المستقبلي ويواجه المقامر الشهير لاندو كالريسيان قبل سنوات من الانضمام إلى الثورة. ومع تزايد الطلب على الوقود العالي والموارد الأخرى يجد هان سولو نفسه في وسط عملية سرقة جنباً إلى جنب مع مجرمين آخرين، حيث يقابلون أمثال تشوباكا ولاندو كالريسيان في وضع المغامرة لفضح عالم الجريمة من ملحمة حرب النجوم.
تردد قناة MBC 2
التردد : 11470
الترميز: 27500
الأستقطاب: عمودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...