منوعات

موعد عرض مسلسل اسود فاتح على شاهد Vip

ينتظر عشاق النجمة هيفاء وهبي عرض مسلسلها الجديد، والذي يحمل ”اسود فاتح“ ، بعد ان خرج من السباق الرمضاني الماضي ، وينشر لكم موقع ”مزاد“ موعد عرضه على شاهد Vip بعد إعلان المنصة ومجموعة قنوات mbc عنه.

موعد عرض مسلسل اسود فاتح

اعلنت شبكة قنوات ام بي سي عبر شاشتها عن موعد عرض مسلسل اسود فاتح ، والذي من المقرر عرضه على منصة شاهد Vip ، ابتداء من الغد 27 سبتمبر 2020 .

قصة مسلسل اسود فاتح

يدور مسلسل اسود فاتح في إطار اجتماعي عصري وستكون تصوير مشاهد الحلقات بين مصر ولبنان ، ورافض صناع عمل المسلسل الإفصاح عن تفاصيل أكثر حول قصة العمل .

ابطال مسلسل اسود فاتح

ومسلسل “أسود فاتح” من بطولة النجوم هيفاء وهبي، أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، عمر السعيد، نبيل نور الدين، رانيا منصور، خالد الشيوي، فراس سعيد، ناصر سيف، حسام الجندي، نانسي صلاح، حنان سليمان، آية مصطفى، ناتاشا شوفاني، مع ظهور خاص للنجم معتصم النهار، وبمشاركة النجمة روجينا، ومن تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل؛ إنتاج “سيدرز آرت برودكشن” (Cedars art Production).

ويذكر أن مسلسل “أسود فاتح” كان تأجل عرضه من السباق الرمضاني الماضي لعام 2020، بسبب انتشار فيروس كورونا وتعطل حركة الطيران التي تسببت في وقف التصوير لمدة بسبب مشاركة مجموعة من النجوم المصريين في العمل، وتم الانتهاء منه لعرضه على المنصة الالكترونية شاهد.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...