منوعات

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 على قناة دبي

ينتظر عشاق الدراما الرمضانية يوميا في شهر رمضان موعد عرض مسلسل الاختيار 2 في كل مكان حول العالم والوطن العربي، خاصة في جمهورية مصر العربية، ومن المتوقع أن تصبح الحلقة الثانية تريند نظرا لما تكشفه الحلقة عن شخصية الفنان أحمد مكي، وفي سطور هذا التقرير، ينشر موقع «مزادات مصر» موعد عرض مسلسل الاختيار 2 على قناة دبي الإماراتية.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل نسل الأغراب

موعد مسلسل الاختيار 2 على قناة دبي

يعرض مسلسل الإختيار 2 يوميا في شهر رمضان على قناة دبي في تمام الساعة 11:00 مساء، بفواصل إعلانية قصيرة، وهو العرض الثاني للمسلسل بعد عرضه بساعتان على شاشة قناة أون الفضائية المصرية.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل نسل الأغراب

تردد قناة دبي 2021

ويمكن مشاهدة أحداث المسلسل عن طريق ضبط تردد قناة دبي دراما الإماراتية على النايل سات عبر التلفاز، والتردد هو:

-التردد: 12735.
-الاستقطاب: رأسي.
-معامل الترميز : 27500
-معدل تصحيح الخطأ: 6/5.

ضيوف مسلسل الاختيار 2

مسلسل الاختيار 2 يعرض أحداث أبطال شهداء وزارة الداخلية في الفترة من 2013 وحتى 2020، والعمل من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

ويشارك فى حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.

احداث الحلقة الثانية من مسلسل موسي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...