منوعات

موعد عرض مسلسل الا انا حكاية بنات موسى | وتردد قناة dmc

 

مسلسل «الا انا» يتكون من العديد من الحكايات والقصص وذلك من خلال قصة واحدة فقط على مدار 10 حلقات ومن أبرز القصص التى حازت على إعجاب الجمهور وحققت نسب مشاهدات عالية حكاية بنات موسى ، والتي ستعرض للمرة الثانية على مجموعة قنوات dmc.

ويقدم موقع « مزاد» خلال السطور القادمة :_

1_ مواعيد عرض واعادة مسلسل «الا انا» حكاية بنات موسى على قناة dmc وdmc دراما.

2_ تردد قناة قناة dmc وdmc دراما.

3_ قصة وابطال مسلسل «الا انا» حكاية بنات موسى على قناة dmc وdmc دراما.

يعرض مسلسل «الا انا» حكاية بنات موسى على قناة dmc وdmc دراما ، في عرض جديد وذلك في تمام الساعة 08:00 مساء على قناة dmc والإعادة في تمام الساعة 11:30 مساء على قناة dmc دراما وأيضا على نفس القناة في اليوم التالي في تمام الساعة 12:30 وذلك بتوقيت القاهرة من السبت الى الاربعاء.

ويمكن مشاهدة مسلسل «الا انا» حكاية بنات موسى على قناة dmc وdmc دراما وذلك من خلال تردد11449 ومعدل الترميز 27500 ، ومعدل الاستقطاب أفقي ، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6.

وتدور احداث مسلسل «الا انا» حكاية بنات موسى على قناة dmc وdmc دراما حول مجموعة من الفتيات التي يتوفى والداهم ، ويقوم عمهم بأخذ حقهم في الميراث تحت مظلة العرف والعادات والتقاليد ولكن في النهاية يعود الارث لهم جميعا وتتحسن حياتهم بعد أيام طويلة من المعاناة والمسلسل من بطولة صبري فواز ووفاء عامر ، وكمال ابو راية ، وصفاء جلال ، وهاجر عفيفي ، وشاهيستا سعد ومحمد العمروسي ومن تأليف أمين جمال ومن إخراج محمد سلامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...