منوعات

موعد عرض مسلسل العنقاء و تردد القناة الناقلة له

يتابع العديد من جمهور المسلسلات التركية مسلسل العنقاء و الذي حاز على إعجاب العديد من مشاهدي التليفزيون بمختلف دول العالم و خاصة جمهور دول الشرق الأوسط .

أبطال مسلسل العنقاء 

يضم المسلسل عدد من النجوم الاتراك حيث شارك في ذلك العمل آلب نوروز في دور سرحات دميركان ،جيرين يلماز في دور زمرد كول أوغلو ،سليم بيرقدار في دور عباس دميركان ، خديجة أصلان في دور ألفت كول أوغلو ، صباحة كوماش في دور سانية ارسوي ، أيتان أونجو أوغلو في دور عزيمة دميركان ، أوموت كاراداغ في دور عادل دميركان ، سرحات أوزجان في دور رستم كول أوغلو .

قصة مسلسل العنقاء 

تدور الأحداث حول شاب اسمه سرحات وفتاة اسمها زمرد يعشقون بعضهما كثيرا. يذهب سرحات إلى الحرب وبعد مدة يطلق عليه رصاصة فيوصل خبر لأهله بأنه استشهد ولكن زمرد تبقى تحبه بعد موته. تشتغل زمرد في مطعم لعائلتهم. يعشق عم سرحات (عادل) زمرد ويطلب يدها للزواج ولكن كانت ترفض وبعد معرفة أمها وضغطها على زمرد توافق على الزواج وفي يوم الزفاف يأتي سرحات، فماذا يحصل؟ هل ترجع زمرد لسرحان؟ هل تعود إلى حبها؟ وما موقفها من الحدث.

موعد عرض مسلسل العنقاء 

يعرض المسلسل التركي العنقاء وذلك بشكل حصري على قناة fox التركية وذلك في كل يوم سبت أسبوعيا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ويعاد يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساء ، وذلك المسلسلات التركية التي تقدمها تلك القناة للمشاهدين .

تردد قناة fox التركية

القمر الصناعي : نايل سات

التردد:11296

الاستقطاب : عمودي

معدل الترميز :27500

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...