منوعات

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول على قناة الحياة الحمراء

حقق البوستر الإعلاني لمسلسل «القاهرة كابول» تفاعل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي فور طرحه، نظرا لأن الفنان طارق لطفي ظهر بلحية وشكل غريب عن مظهره الذي اعتاد الجمهور عليه، ويستعرض موقع «مزادات مصر» موعد عرض مسلسل القاهرة كابول المقرر عرضه على قناة الحياة، كما ننشر لكم أبطاله وقصته، وكل ذلك خلال السطور المقبلة.

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول على قناة الحياة

ومن المقرر أن يعرض مسلسل القاهرة كابول على شاشة قناة الحياة الحمراء، الشهر القادم في رمضان ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2021، وسوف تنقل لكم موعد عرض المسلسل فور الإعلان عنه.

قصة مسلسل القاهرة كابول

تدور أحداث مسلسل القاهرة كابول حول ثلاث قصص من المؤامرات التي تقام ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، كما يسلط المسلسل الضوء على الجماعات الإرهابية، وتتبادل الأدوار بين أبطال المسلسل خلال الأحداث.

أبطال مسلسل القاهرة كابول

والمسلسل من بطولة الفنان خالد الصاوي، والفنان طارق لطفي، الفنان نبيل الحلفاوي، والفنانة حنان مطاوع، فتحي عبدالوهاب، سامح السيد، سميرة الأسير، محمود الشرقاوي، خالد كمال، كريم قاسم سرور، شيرين، حسني شتا، معتز هشام، مايا طلام، وكريم سامي، ويشارك عدد من ضيوف الشرف في المسلسل منهم أحمد رزق، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

مسلسل عش الدبابير مواعيد الإعادة رمضان 2021

امساكية رمضان 2021 في مصر ..دعاء استقبال رمضان

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...