منوعات

موعد عرض مسلسل اللعبة 2

 

يتساءل الجمهور عن موعد عرض مسلسل اللعبة 2 ، وذلك بعد نجاح الموسم الأول والذي عرض في شهر رمضان الماضي على شاشة قناة mbc مصر.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الأتية ، موعد عرض مسلسل اللعبة 2، قصة مسلسل اللعبة 2، ابطال مسلسل اللعبة 2, رابط موقع شاهد vip.

موعد عرض مسلسل اللعبة 2

يعرض مسلسل اللعبة الجزء الثاني ، على منصة شاهد vip وذلك بدء من 24 يناير 2021 ، وذلك لاستكمال احداث الموسم الاول الكوميدي ، وذلك من محاولة الفوز في لعبة بدأت من الطفولة بين صديقين مرورا بمراحل حياتهم المتعددة بهدف الفوز بأي ثمن في الحياة ، ولو استمر الأمر لسنوات.

قصة مسلسل اللعبة 2

تدور أحداث مسلسل اللعبة ، حول صديقين من الطفولة تورط في لعبة الغرض منها تحقيق الفوز بعد تطبيق الشروط ، واستمر الأمر خلال مرحلة العمل والجامعة وذلك بسبب المكاسب التي يحصل عليها الفائز ، وأيضا بسبب التحدي والذي اشتعل بينهم منذ الصغر في جميع مجالات الحياة.

ابطال مسلسل اللعبة 2

ومسسل اللعبة الموسم الثاني ، من بطولة شيكو وهشام ماجد ، وأيضا محمد ثروت ، ومي كساب ، وميرنا جميل ، وسامي مغاوري ، وعارفه عبد الرسول ، ومن تأليف فادي ابو السعود ، وأحمد سعد والي ، ومن إخراج معتز التوني.

رابط موقع شاهد vip

ويمكن متابعة الموسم الثاني من مسلسل اللعبة ، من خلال موقع شاهد vip بشكل حصري حيث سيتم عرض المسلسل بعد انتهاء العرض الأول على إحدى القنوات الفضائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...