منوعات

موعد عرض مسلسل ”الهيبة الرد“ 2020 والقنوات الناقلة له

أعلنت شبكة مجموعة قنوات ام بي سي السعودية ، عن موعد عرض المسلسل اللبناني ”الهيبة الرد“ الجزء الرابع ، الذي حاز على نسبة مشاهدة كبيرة في الوطن العربي في الأجزاء السابقة، ولذلك ينشر لكم موقعنا مواعيد عرضه كافة القنوات الاخرى الناقلة له، وكل هذا خلال السطور المقبلة.

موعد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع

ومن المقرر عرض الهيبة الرد، خمس قنوات فضائية عربية، وهى “رؤيا” الأردني، و”السومرية” العراقية، و”MBC 4″ السعودية، و”art” بالإضافة لقناة “MTV” اللبنانية، ابتداء من يوم 1 نوفمبر 2020 ، كما سيعرض المسلسل عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، التابعة لمجموعة قنوات “MBC” السعودية.

قصة مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع

وتدور احداث الجزء الرابع من مسلسل الهيبة الرد، حول احداث مشوقة، حيث يبدأ بعودة جبل إلى حياته بعد محاولة اغتياله، وفقده لزوجته وابنه، محاولا الكشف عن الجناة، وتتصاعد الأحداث عندما يكتشف أشياء لا يُحمد عقباها.

ابطال مسلسل الهيبة الرد الحزء الرابع

ويشارك في الجزء الجديد نجوم جدد منهم ديمة قندلفت وعادل كرم، مع نجوم الاجزاء السابقة منى واصف، أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني، عبدو شاهين، ختام اللحام، مو لطوف، فاليري أبو شقرا، ناظم عيسى، ليلى قمري، ولاء عزام، سعيد سرحان، ومن إخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة صبّاح إخوان.

موعد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع
موعد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع

وكان من المقرر عرضه في رمضان الماضي لكن توقف تصويره فجأة بسبب انتشار فيروس كورونا .

ويذكر أن مسلسل الهيبة الرد مسلسل لبناني، أُنتج عام 2017، ثم عرض الجزء الثاني من المسلسل تحت عنوان “الهيبة العودة” في رمضان 2018، وجاء الجزء الثالث تحت عنوان “الهيبة الحصاد” في 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...