منوعات

موعد عرض مسلسل جمال الحريم على قناة mbc4

يبحث الجميع عن مواعيد عرض مسلسل جمال الحريم، والذي يعرض على شبكة قنوات DMC بشكل حصري، كما يعرض على شاشة قناة mbc4 ، ويتسأل الكثير عن مواعيد العرض وينشر لكم موقع ”مزادات مصر“ خلال السطور المقبلة.

موعد مسلسل جمال الحريم على قناة mbc4

ويعرض مسلسل جمال الحريم من الأحد للخميس على شاشة قناة “MBC 4” ، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والساعة 10 مساء بتوقيت السعودية، والقدس وعمان وبيروت ودمشق.

أبطال مسلسل جمال الحريم

والمسلسل من بطولة نور وخالد سليم وإسلام جمال وفراس سعيد وحازم سمير وكريم عبد الخالق ورنا رئيس ومحمد شاهين، ومن تأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج شركة سينرجي.

قصة مسلسل جمال الحريم

تؤدي غالبية الممثلات في مسلسل جمال الحريم أدوارًا مختلفة عن تلك التي اعتاد الجمهور على رؤيتهم فيها، وتدور حكاية المسلسل المأخوذة عن قصص حقيقية من الشعوذة والدجل، في إطار الإثارة والرعب والقلق، إذ يناقش أبعاد وتفاصيل هذه القضية المنتشرة في مصر والوطن العربي بشكل كبير جدا.

ويذكر أن مسلسل جمال الحريم يذاع أيضا على قناة DMC في الساعة الثامنة مساء، والثالثة صباحا، والثانية عشر والنصف ظهر، كما يذاع على قناة دي إم سي دراما في الساعة 11 مساء، والتاسعة صباحا، والرابعة إلا ربع عصرًا، ويذاع على قناة إم بي سي 4 في الساعة التاسعة مساء والخامسة صباحًا والثالثة والربع عصرًا.

 

موعد عرض مسلسل جمال الحريم على قناة mbc4
موعد عرض مسلسل جمال الحريم على قناة mbc4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...