منوعات

موعد عرض مسلسل داويني على قناة MBC Bollywood وترددها

يعرض مسلسل “داويني” أو ” Sanjivani “ الذي صدر عام 2019 بطولة سوربهي تشاندنا ، و ناميت خانا ، على قناة MBC Bollywood الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة ، والإعادة الساعة 11:35 مساء .
أبطال مسلسل “داويني”
يضم المسلسل عدد من النجوم حيث شارك في ذلك العمل موهين بهل في دور شاشانك ، و سوربي تشاندنا في دور إيشاني ، و ناميت خانا في دور سيدانت ، و سايانتاني غوش في دور أنجالي ، و جاء المسلسل من اخراج كوشيك غاتاك ، و من انتاج هوسيدهارث مالهوترا .
قصة مسلسل “داويني”
هو مسلسل هندى جديد و ان قصة مسلسل داونى مختلفة الي حد ما عن قصة المسلسلات الهندية الاخيرة لانها تتحدث و تناقش العديد من القضايا و المشاكل التى يتم تناولها بشكل قليل في قصص و احداث المسلسلات الاخرى .
و ايضا الي وجود الجانب الطبي و المعلومات الطبية المختلفة التى يتم تناولها ضمن احداث المسلسل و التى تهم الكثير من الاشخاص ، تدور قصة و احداث مسلسل داونى عن مجموعة من الاطباء الذين يعملون داخل مستشفى واحد مع بعضهم و يقيمون كاطباء داخل هذه المستشفى . و منهم الدكتورة ايشاني و الدكتور سيدانت بطلان العمل و لكن لا يعملون كفريق طبي متفاهم و هما دائما في حالة شجار و صراعات مع بعضهم البعض حيث ان ارائهم مختلفة و يتجادلون باستمرار .
“شىء واحد فقط يتحدوا فيه و هو مساعدة و انقاذ المرضى و علاجهم و الحفاظ علي حياتهم فهل تستطيع الدكتورة ايشانى و الدكتور سيدانت التغاضى و نسيان كل خلافتهم و صراعتهم مع بعضهم و التركيز فقط علي صحة و علاج المرضى ام لا” .
تردد قناة MBC Bollywood
على القمر النايل سات
التردد 11938
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...