منوعات

موعد عرض مسلسل سر على قناة OSN ياهلا الأولي

يعد مسلسل ” سر “ من المسلسلات اللبنانية التي تتصف بالغموض و التشويق والإثارة والجريمة ، و عرض يوم 12 يناير عام 2020 ، و تم تقييم هذا المسلسل ب 7.2 من 10 .
مواعيد عرض مسلسل ” سر “
يعرض مسلسل ” سر “ بطولة بسام كوسا ، و باسم مغنية ، على قناة OSN يا هلا الأولي في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة ، و الإعادة الساعة 2:55 صباحا ، و الساعة 9:05 صباحا ، و الساعة 4:20 مساء .
أبطال مسلسل ” سر “
يضم المسلسل عدد كبير من النجوم حيث شارك في ذلك العمل بسام كوسا ، باسم مغنية ، داليدا خليل ، وسام حنا ، رواد عليو ، نتاشا شوفاني ، و من تأليف مؤيد النابلسي ، و من إخراج مروان بركات .
قصة مسلسل ” سر “
تدور أحداث مسلسل سر ين يسجل مجهول مخطط تالين ومهند لقتل زوجها عابد ويدس السم بمشروبه بينما يخطط شريكه بهاء لقتله مع مخترق الانترنت سامر، يغادر عابد منزله بعد مخابرة من مجهول ويختفي فتهاتف تالين الشرطة للتحقيق في اختفائه.
تنطلق الأحداث في ليلة احتفالية بميلاد عامر زهران (بسام كوسا)، بحضور زوجته تالين رزق الله (داليدا خليل)، وابن أخيه مهند (وسام حنا)، وما هي إلاّ ساعات حتى يعلن عن اختفاء الرجل موجهة سهام الشك إلى كثيرين حوله، ويتسلّم القضية المحقق جاد حرب (باسم مغنية) أحد أهم ضباط التحقيق، فكيف سيتعامل مع هذه القضية؟
تستمر أحداث “سر” بخط تصاعدي دائم في قالب بوليسي ورومانسي عبر 60 حلقة، تتشابك عبرها الشخصيات في مسار من الألغاز والتشويق والغموض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...