منوعات

موعد عرض مسلسل طلقتك نفسي على قناة النهار 2020

ينشر ”مزاد“ لمتابعيه، مواعيد عرض مسلسل طلقتك نفسي على قنوات النهار، وقصة المسلسل وابطاله وتردد قناة النهار الجديد 2020 علي القمر الصناعي النايل سات، ليتمكن جميع المواطنين من مشاهدة المسلسل بالتردد الجديد، خلال السطور المقبلة.

موعد عرض مسلسل طلقتك نفسي

ومن المقرر أن يعرض مسلسل طلقتك نقسي علي قناة النهار، ابتداء من يوم 19 أكتوبر الحالي، في تمام الساعة السابعة مساء، وعلى النهار دراما في الساعة الحادية عشر صباحا.

موعد عرض مسلسل طلقتك نفسي
موعد عرض مسلسل طلقتك نفسي

قصة مسلسل طلقتك نفسي

تدور احداث مسلسل طلقتك نفسي ، حول مناقشة قضية ومشكلة مهمة و منتشرة في المجتمع و هى قضية الطلاق في الفترة الاخيرة ، وطرح ظاهرة الزواج السريع و ما يتعقبه من مشكلات كثيرة و كبيرة بالاضافة الي مناقشة اسباب الطلاق واغربها مثل تدخل الاهل بين الزوجين و الخيانة الزوجية ووجود الكذب والغيرة المفرط فيها للزوجين وغيرها من الاسباب الكثيرة التى تؤدى في النهاية الي خروج كلمة واحدة وهى “انت طالق” .

كما يتضمنه من اثار بالغة بعد نطق هذه الكلمة علي حياة الاسرة باكملها و خصوصا الاطفال فقد تكون كلمة سهلة النطق لكن اعقابها صعبة وكبيرة، تاثير هذا الطلاق علي الاولاد وما يتضمنه من مشكلات نفسية واجتماعية على حياتهم.

ابطال مسلسل طلقتك نفسي

ومسلسل طلقتك نفسي من بطولة عدد من النجوم، وهم: احمد عصام، هاجر أحمد، أحمد شامي، ميدو عادل، نانسي صلاح، كارولين عزمي، هايدي موسى، محمد مهران، كما يشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين كضيوف شرف في حلقات المسلسل منهم بيومي فؤاد، نيهال عنبر، عايدة رياض وغيرهم.

تردد قناة النهار الجديد 2020

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 11785.

– معدل الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...