منوعات

موعد عرض مسلسل غابة الوحوش على قناة Mbc4

مسلسل غابة الوحوش أكثر ما يبحث عنه عشاق الدراما المكسيكية، ويعرض حاليًا الحلقة 78 ، وينشر لكم موقعنا مواعيد عرضه على قناة ام بي سي 4 خلال السطور المقبلة.

موعد عرض مسلسل غابة الوحوش

يعرض مسلسل غاية الوحوش يوميًا علي قناة ام بي سي 4 ، في تمام الساعة 01:00 ظهرًا بتوقيت السعودية، و12:00 ظهرًا بتوقيت مصر وليبيا والسودان، و11:00 صباحًا بتوقيت الجزائر وتونس، و10:00 صباحًا بتوقيت جرنينتش، و09:00 صباحًا بتوقيت المغرب.

والإعادة في تمام الساعة 7:30 صباحًا بتوقيت السعودية، و6:30 صباحًا بتوقيت مصر وليبيا والسودان، و5:30 صباحًا بتوقيت الجزائر وتونس.

قصة مسلسل غابة الوحوش

تدور احداث مسلسل غابة الوحوش، حول حي إيزابيلا ليون، طالبة في المدرسة الثانوية شابة تمارس فنون القتال المختلطة، وهي ابنة إنريكي ليون عميل وكالة مكافحة المخدرات.

وبعد أن استولى إنريك على شحنة من غسل الأموال حملها أرماندو كوينتيرو، يقرر هذا الرجل وشركاؤه قتل إنريكي ليون، لذلك قرر أرماندو إرسال إل كاستور ونورمان لخطف إنريكي وعائلته، لكن كل شيء خرج عن نطاق السيطرة وقتل إل كاستور والدة إيزابيلا واختطاف ماريا، صديقة إيزابيلا. تدرك إيزابيلا ما حدث، وتهرب إلى منزلها وتختبئ في الغرفة التي بناها والدها. ولكن أثناء وجودها في هذا الغرفة، تشهد والدها يقتل.

ابطال مسلسل غابة الوحوش

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النحوم، وهم إزميرالدا بيمنتل، أوزفالدو بينافيدس، كاساندرا سانشيز نافارو، ارتورو باربا، جورج البرتي، سيباستيان مارتينيز، سيباستيان فيرات، فيكتور سيفيرا، جاومي ماتيو، إليزابيث مينوتا، آري Telch، غييرمو كوينتانيلا، ليتيسيا هويجارا، فرانسيسكو دي لا أو
آيلين ماجيكا، جيسيكا ماس، أليخاندرو أفيلا، لورينا ميريتانو، فيرمين مارتينيز، ماكارينا أخاجا.

تردد قناة mbc4 الجديد 2020

– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 11559.
-التردد: 11470.
– معدل الترميز: 27500.
– معدل الاستقطاب: أفقي H.
– معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...