منوعات

موعد عرض مسلسل في بيتنا روبوت على قناة cbc

بدأ الكثير من المواطنين في البحث عن معرفة موعد عرض مسلسل ”في بيتنا روبوت“ ، بعد أن قامت قناة سي بي سي cbc في عرض البرومو الإعلاني للمسلسل والمقرر عرضه عبر شاشتها، وجاء ذلك بعد أن أعلنت الفنانة شيماء الذي تخوض فيه دور البطولة لأول عن أن المسلسل خارج السباق الرمضاني، ولأهمية ذلك ينشر موقع ”مزادات مصر“ موعد عرض مسلسل في بيتنا روبوت على قناة cbc ، وذلك خلال السطور المقبلة.

موعد عرض مسلسل في بيتنا روبوت على قناة cbc

ومن المقرر أن يعرض مسلسل في بيتنا روبوت على قناة cbc قريباً، من المحتمل أن يعرض بعد إنتهاء مسلسل ضربة معلم للفنان محمد رجب.

قصة مسلسل في بيتنا روبوت

يتكون مسلسل في بينا روبوت من 20 حلقة، وتدور احداث مسلسل بالقوة في اطار من الدراما الاجتماعية الكوميديه، حول عائلة تقرر استخدام الروبوتات للعيش معهم في بيئة كوميدية ، الأمر الذي غيّر حياة الأسرة بشكل جذري .

وتقرر هذه الأسرة مصرية في المسلسل، أن تشتري الإنسان الآلي الذى يطلق عليه روبوت، لتستعين به هذه الأسرة ويعيش معها في البيت لمساعدتها في أعمال المنزل، ولكن هذا الروبوت يقلب حياة هذه الأسرة رأساً على عقب بعد ذلك، حيث تتعرض للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المختلفة بجانب وجود بعض المشكلات التى تواجهها هذه الأسرة بسبب الروبوت .

أبطال مسلسل في بيتنا روبوت

ومسلسل في بيتنا روبوت من بطولة الفنان شيماء سيف، هشام جمال، عمرو وهبة،  دلال عبد العزيز، ناهد السباعي، هشام جمال، أوس أوس، عارفة عبد الرسول، ليلي أحمد زاهر، ومن إخراج وليد الحلفاوي، وﺗﺄﻟﻴﻒ أمين جمال ومحمد أبو السعد.

تردد قناة cbc الجديد 2021

– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 11488.
– معدل الاستقطاب: أفقي.
– معدل الترميز: 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...