منوعات

موعد عرض مسلسل «مشوار عمري الجزء 2 » على قناة زي الوان zee alwan

مسلسل مشوار عمري الجزء 2 .. ينتظر عشاق الدراما الهندية متابعة أحداث الجزء من مسلسل مشوار عمري، والذي حقق نجاحاً واسعاً بعد عرض الجزء الأول منه، ولأن الكثير يتسأل عن موعد عرض مسلسل مشوار عمري الجزء 2 على قناة زي الوان zee alwan، ننشره لكم خلال السطور المقبلة.

موعد عرض مسلسل مشوار عمري الجزء 2 على قناة زي الوان

ويعرض مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني حاليًا، على قناة زي الوان zee alwan ، في تمام 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، من السبت إلى الخميس، أما بتوقيت مصر فيعرض في تمام الساعة 10:00 مساءً ويعاد في اليوم التالي الساعة 04:00 عصراً، ويعرض بتوقيت الجزائر في تمام الساعة 09:00 مساءً.

قصة مسلسل مشوار عمري

وتدور أحداث مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني بعد أن تكبر «كالفانا» وهى ابنة «فيتال وكاملا» وحتى «بادي» وهى ابنة «نيتو وساهيل» والتي ستكبر وسيصبحا معًا ناجحان في عملهما، وخلال الأحداث تظهر «راغاف» وهو ابن السيد «سينغانيا» وسيقرر العودة لمنزل «كاملا» من أجل التعرف على من قتل والده والانتقام منه.

وبعد مرور حلقات من مسلسل مشوار عمري سيقع «راغاف» في حب «كالفانا»، أما «بادي» أيضًا ستقع في حب بطل المسلسل «راغاف» ولكنه لم يبادلها بذلك فهو يحب «كالفانا» فقط، وذلك سيدفع «بادي» للتخطيط وإقامة مؤامراة حتى تتغلب على حب كالفانا وراغاف وتفرق بينهم، كما ستفتخر «كاملا» بابنتها لأنها حققت حلمها.

ابطال مسلسل مشوار عمري

والمسلسل من بطولة عدد من نجوم الدراما الهندية، وهم كاملا، كالفانا، بادي، راغاف، وسوهانا وهى الممثلة «اشا نيجي»، ويكون دورها في مسلسل مشوار عمري ذو شخصية طيبة القلب وتلتقي بكاملا.

تردد قناة زي الوان Zee Alwan 2020 على جميع الأقمار الصناعية

– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 11938-11418.
– معدل الترميز: 27500 .
– معدل الاستقطاب:عمودي.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

– القمر الصناعي: العرب سات.
– التردد: 12111.
– معدل الترميز: 27500 .
– معدل الاستقطاب:عمودي.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...