منوعات

موعد عرض مسلسل مكانك في القلب الجزء السادس والإعادة وتردد القناة الناقلة

مسلسل مكانك في القلب الجزء السادس الحلقة 1 .. بعد طول انتظار تم الإعلان عن موعد بدء عرض مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس، والذي حقق نجاحا كبيرا في الأجزاء السابقة في مصر والوطن العربي، وفي هذا التقرير، يستعرض موقع «مزادات مصر» موعد عرض مسلسل مكانك في القلب الجزء السادس والإعادة وتردد قناة زي الوان الجديد 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات.

موعد عرض مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء 6

ويعرض مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس، على قناة زي الوان، من السبت إلى الخميس في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت مصر ويعاد في تمام الساعة 02:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والسعودية في تمام الساعة 09:00 مساءً، أما في الجزائر والمغرب وتونس يعرض قي تمام الساعة 07:00 مساءً.

موعد عرض مسلسل مكانك في القلب الجزء السادس
موعد عرض مسلسل مكانك في القلب الجزء السادس

قصة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس

تدور أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء السادس، وبعد فراق ابهي وبراجيا بسبب موت ابنتهم كيارا، ستمر عشرين سن، حيث استقرت براجيا فى هوشياربور مع ابنتها براتشي التى تكون طالبة جامعية، ولديها صديقتها التى تربت معها وتدعى شاهانا، كما تعيش براتشي وبراجيا فى منزل الممرضة.

أما ابهي فهو يعيش فى دلهي مع ابنته ريا ولديه شركة للترويج للمواهب الشابة، اما بوراب فأنفصل عن ديشا وتزوج من اليا ولديه ابن منها يدعى اريان، ابهي لديه صديق يدعى فيكرام كوهلي ولديه ابن يدعى رانبير وهو فتى غني ومدلل، ويذهب إلى نفس الكلية مع ريا براتشي تحصل على منحة دراسية فى دلهي، وتقرر الذهاب إلى هناك مع شاهانا للدراسة، لكن براجيا لا تسمح لهم لانه لديها ماضي هناك متعلق بها، لكن فى نهاية المطاف ترسلهم لهناك من اجل مستقبلهم.

ابطال مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله

والمسلسل من بطولة النجمة Sriti Jha والتي تقوم بدور براغيا، والنجم Shabbir Ahluwalia والذي يقوم بدور ابهى، والفنان Arjit Taneja والذي يقوم بدور بوراب، وقصة الكاتب انيل ناجيال، والسناريو للكاتب انيل ناجيال و فيكاس تيوراى، ومن اخراج سمير كولكارنى و شاراد باندى، ومن إنتاج ايكتا كابور.

موعد عرض مسلسل مكانك في القلب الجزء السادس
موعد عرض مسلسل مكانك في القلب الجزء السادس

تردد قناة زي الوان Zee Alwan 2021

– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 11277 .
– معدل الترميز: 27500 .
– معدل الاستقطاب: افقي.
– معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

موعد عرض مسلسل الهيبة الحصاد على MBC مصر والإعادة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...