منوعات

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة على قناة dmc والإعادة

يترقب الجمهور عمل من المتوقع نجاحه بشكل كبير في شهر رمضان هذا العام وهو من ملفات المخابرات المصرية والدراما المصرية والجاسوسية، تدور أحداثه حول قصص حقيقية صنعها أبطال مصر، والمسلسل يحمل اسم «هجمة مرتدة»، وفي السطور التالية لهذا التقرير، ينشر موقع «مزادات مصر» موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة على قناة dmc والإعادة .

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 1

تدور أحداث مسلسل هجمة مرتدة حول شجاعة وبسالة الجيش المصري وانجازاتة من أجل استقلال الوطن وحمايته من الأعداء، وتبدأ أولى حلقات المسلسل بشباب مصري وهو أحمد عز والذي يحاول السفر الي الخارج وتم تجنيدة ليعمل لصالح الدولة الأجنبية، ولكنة كان يحاول بشتي الطرق التواصل مع المخابرات المصرية لعدم خيانة بلدة.

احداث الحلقة الاولى من مسلسل لحم غزال رمضان 2021

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة

ومن المقرر أن يعرض مسلسل هجمة مرتدة الشهر القادم، غدا الثلاثاء 13 أبريل 2021 على قناة dmc الفضائية المصرية، في تمام الساعة 10:15 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 12:00 مساء.

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة على قناة dmc والإعادة
موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة على قناة dmc والإعادة

موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن على قناة dmc والإعادة

أبطال مسلسل هجمة مرتدة

ومسلسل هجمة مرتدة من بطولة عدد من النجم أحمد عز، هند صبري، ماجدة ذكي وصلاح عبد الله، هشام سليم ونضال الشافعي، ومحمد جمعة، أحمد فؤاد سليم، أحمد خالد صلاح، مايان السيد، ندى موسى، يوسف عثمان، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد علاء، ومن إنتاج شركة سينرجي.

تردد قناة dmc الناقلة لمسلسل هجمة في رمضان 2021

– التردد: 12092 .
– معدل الاستقطاب: 27500.
– معدل الترميز: أفقي.
-معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مواعيد عرض واعادة مسلسلات قناة dmc في رمضان 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...