منوعات

موعد قبض الدفعة الثانية من الخمس علاوات || تعرف على موعد صرف الدفعة الثانية للعلاوات الخمس وطريقة الاستعلام

موعد قبض الدفعة الثانية من الخمس علاوات – بكل بساطة يبحث المواطنون عن موعد قبض الدفعة الثانية من الخمس علاوات وفي هذه المقالة سوف نتابع موعد صرف الدفعة الثانية للعلاوات الخمس دفعة اكتوبر 2020 وكيفية الاستعلام عن الدفعة الثانية من الخمس علاوات عبر موقع هيئة التأمينات الاجتماعية 2020 .

موعد قبض الدفعة الثانية من الخمس علاوات

في وقت سابق تحدثت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي وحددت موعد قبض الدفعة الثانية من الخمس علاوات وقالت قبض الدفعة الثانية من الخمس علاوات الدفعة الثانية سيكون في شهر اكتوبر المقبل 2020 ويمكن لاي مواطن من المستفيدين من العلاوات الخمسة 2020 أن يتابع أخر اخبار الخمس عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي ورابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي 2020 هنا

موعد صرف معاشات تكافل وكرامة 2020 وخطوات الاستعلام عبر موقع وزارة التضامن

أما رابط موقع هيئة التأمينات الاجتماعية 2020 للاستعلام عن الخمس علاوات 2020 فيمكن الدخول اليه من هنا لتسجيل البيانات في اي وقت والاستعلام عن موعد صرف الخمس علاوات 2020 في الوقت المحدد.

خطوات الاستعلام عن الدفعة الثانية من العلوات الخمسة 2020

يمكنك عزيزي المواطن الاستعلام عن الدفعة الثانية من العلوات الخمسة 2020 بخطوات بسيطة
-اولا الدخول مباشرة الى رابط موقع هيئة التأمينات الاجتماعية 2020 هنا
-كتابة الاسم رباعي
-كتابة الرقم التأميني او الرقم القومي
-علم على المربع الموجود أمام عبارة انا لست روبوت
ستظهر لك النتيجة في الحال

وقد قالت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، إن الملف الخاص بصرف العلاوات الخمس المخصصة للقطاع الخاص، سيتم إنهائه تماما خلال أسبوع أو على أقصى تقدير أسبوعين لكافة المؤسسات التي منحت في السابق علاوات خاصة.

وأشارت في تصريحات صحفية، إلى أن المشكلة تظل قائمة في المؤسسات التى لم تمنح أي علاوات خاصة لموظفيهم خلال السنوات الماضية، حيث أن العلاوة تمنح للمشتركين فيها ويستقطع جزء من رواتبهم ، وبالتالي المؤسسات التي لم تمنح علاوات لم تحصل هيئة التأمينات على اشتراك لها.

وأكدت الدكتورة نيفين القباج، على أن المؤسسات التي صرفت لفترة علاوة خاصة ثما توقفت يتم الاستعلام عنها حاليا من لجنة داخل الوزارة ، وسيتم منح العلاوات الخمس وفقا للقيمة المستحقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...