منوعات

تعرف على موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

يترقب الكثير من طلاب الصف الثالث الثانوي 2021 موعد مؤتمر ظهور نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2020-2021، والذي يتمكن الطلاب بعده معرفة النتيجة، ولذلك يشغل بال الكثير معرفه موعده، وهذا ما سوف نذكره في السطور القادمة.

موعد مؤتمر نتيجة الثانوية الأزهرية

أعلن المركز الإعلامي للأزهر الشريف عن عقد مؤتمر صحفي بمقر مشيخة الأزهر الشريف، يوم الأحد 14 أغسطس، في تمام الساعة الواحدة ظهرا، وذلك للإعلان عن نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، ومن المقرر أن يعتمد وكيل الأزهر الشريف، الدكتور محمد الضويني، النتيجة نيابة عن شيخ الأزهر الشريف، الدكتور أحمد الطيب، عقب الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 عبر موقع بوابة الأزهر الشريف من خلال الضغط على الرابط التالي:

http://www.azhar.eg/education/

ثم اضغط على أيقونة الطالب، بعدها النتائج، وقم بكتابة رقم الجلوس، واختيار الشعبة علمي وأدبي، ثم الضغط على أيقونة استعلام.

ويذكر أنه يبلغ عدد طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام (113473) طالبًا وطالبة، ينقسمون إلى (74754) بالقسم الأدبي، و(38719) في العلمي، يؤدون الامتحانات في 609 لجنة على مستوى الجمهورية، وتعتبر الشرقية هي أكثر المحافظات كثافة من حيث عدد اللجان بواقع (61)، و(16495) طالبًا وطالبة، تليها محافظة سوهاج بواقع (56) لجنة امتحانات و(11398) طالبًا وطالبة.

وعقد قطاع المعاهد الأزهرية امتحانات طلاب شهادة الثانوية بداية من 19 يونيو الماضي، وانتهت السبت 31 يوليو، واستمرت أعمال التصحيح لفترة تتخطى الشهر بسبب كثرة المواد التي يمتحن فيها طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري.

نتيجة الثانوية الأزهرية
نتيجة الثانوية الأزهرية

بعد التعديل ..تعرف على موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...