منوعات

موعد مباراة الاهلي والمقاصة…تردد قناة اون تيم سبورت 2020

 

 

ينتظر جماهير نادي الأهلي ، حصول وتتويج النادي الأهلي بطلا لمسابقة الدور المصري الممتاز ، وحصوله على درع المسابقة وذلك بعد الحصول على النقاط المتبقية وذلك حتى يتصدر قائمة المسابقة وذلك من خلال مباراة المقاصة ويقدم موقع « مزاد» خلال السطور القادمة ، موعد مباراة الاهلي أمام المقاصة ، ترتيب فريق النادي الأهلي ، تردد قناة اون تايم سبورت2020.

موعد مباراة الاهلي أمام المقاصة

يواجه فريق النادي الأهلي فريق المقاصة وذلك حتى يتوج بطلا للمسابقة وذلك في تمام الساعة 08:00 مساء غدا السبت الموافق 20 سبتمر على ستاد القاهرة الدوري وذلك ضمن مباريات الجوالة 28 وذلك من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، حيث أن ترتيب المقاصة هو الثامن.

ترتيب فريق النادي الأهلي 

وحصل فريق النادي الأهلي على اعلى النقاط منذ بدء المسابقة ، وكان ينتظر الجماهير حسم المسابقة وتتويج الأهلي بالبطولة وذلك في المباراة السابقة مع فريق الإتحاد السكندري والتي انتهت بالتعادل السلبي ، وبناء على ترتيب الفرق في المسابقة فإنه يبتبقى للنادي الأهلي 3 نقاط حتى يتوج بلقب المسابقة ويأتي في المركز الثاني فريق نادي الزمالك والذي سيواجه نادي أسوان مساء اليوم الجمعة 18 سبتمر 2020 في تمام الساعة الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولي.

تردد قناة اون تايم سبورت2020

ويمكن للمشاهدين متابعة مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز وتتويج النادي الأهلي بالبطولة من خلال قناة أون تايم سبورت من خلال ضبط التردد على القمر الصناعي نايل سات2020.

التردد:11449

الاستقطاب : أفقي

معدل الترميز :27500

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...