منوعات

موعد مباراة جلطة سراي وفنربخشه في الدوري التركي السبت 6/2/ 2021 بمشاركة مصطفى محمد

مباراة جلطة سراي وفنربخشه – استطاع مصطفى محمد نجم منتخبنا القومي جلطة سراي التركي ان يثير الجدل بعد المشاركة الاولى له مع نادية في الدوري التركي والتي استطاع خلالها تسجيل اول اهدافه مع ناديه جلاطة سراي ويقدم لكم موقع مزادات مصر في الموضوع التالي موعد مباراة جلطة سراي وفنربخشه في الدوري التركي

موعد مباراة جلطة سراي ضد فنربخشه

يشهد السبت المقبل مباراة مهمة ينتظرها عشاق الدوري التركي بعد انتقال نجم الزمالك السابق مصطفى محمد له حيث من المقرر أن يحلّ جلطة سراي ضيفًا ثقيلًا على فنربخشه بملعب شكري سراج أوغلو، في قمة من قمم كرة القدم التركية تقام لحساب الجولة الرابعة والعشرين من الدوري التركي.

وسيكون مصطفى محمد ضمن التشكيل الاساسي لناديه جلطة سراي، بعد ان حقق حضور طاغي خلال مشاركته في مباراة باشاك شهير وإحرازه لأول الأهداف من ركلة جزاء.

تشكيل جلطة سراي ضد فنربخشه السبت 6 فبراير

من المقرر ان يكون تشكيل مباراة جلاطة سراي ضد فنربخشه السبت 6 فبراير 2021 في حراسة المرمى: مصطفى محمد ، فرناندو موسليرا كما من المتوقع ان يكون في خط الدفاع: مارتين لينس، ريان دوناك، ماركو، مارسيلو ومن المتوقع ان يكون في خط الوسط: تايلان أنتاليالي، هنري، ايتيبو، إيمري، أردا توران.

كما من المتوقع ان يكون في خط الهجوم: ريان بابل.

ومن المتوقع ان يكون في مقاعد بدلاء جالطة سراي

كما من المتوقع ان يكون في دكة البدلاء كل من أوكان كوسوك، يونس بلهندة، خليل درويش، كريم يوسف، عمر بيرم، إمري أكبابا، كريستيان لوينداما، بارتوي إلماز.

تردد القنوات الناقلة للدوري التركي

يتم نقل مباريات الدوري التركي عبر عدد من القنوات المجانية المفتوحة بعضها يتم اذاعته باللغة العربية اما البعض الاخر باللغة التركية ومن ضمنها قناة Sport Klub 1 Serbia الصربية ويتم بصها القمر الصناعي يوتلسات w2، تردد 11345 أفقي، معدل ترميز 30000.

والقناة نفسها عبر القمر الصناعي يوتلسات II f4، تردد 11554 أفقي، معدل ترميز 30000.

القناة الثانية التي ستنقل مباراة جلطة سراي ضد فنربخشه السبت 6 فبراير هي قناة Sport 2 Hungary المجرية، القمر الصناعي Thor 2/3، تردد 11766، رأسي، معدل ترميز 28000.

القناة الاخرى التي ستنقل مباراة جلطة سراي ضد فنربخشه السبت 6 فبراير هي قناة Sport Klub 1HD Croatia الكرواتية، القمر الصناعي يوتلسات w2، تردد 11011 رأسي، معدل ترميز 27500.

والقناة نفسها تردد 11595 أفقي، معدل ترميز 30000.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...