مزاداتسلايدر رئيسي

موعد مزاد جمارك مطار القاهرة المقبل

اولكس سيارات –  اعلنت هيئة المزادات الحكومية في بيان لها موعد مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي مؤكدة ان المزاد سوف يقام يوم مارس المقبل متمنية التوفيق لكل من سوف يشاركون في المزاد.

موعد مزاد جمارك مطار القاهرة المقبل
موعد مزاد جمارك مطار القاهرة المقبل

 

شروط الاشتراك في المزاد:
وتشترط الهيئة، على الراغبين في المعاينة والاشتراك بالمزايدة وحضور الجلسة شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وسداد المبلغ التأميني المقرر، وارتداء الكمامات حيث لن يسمح للمخالفين بالمعاينة أو حضور المزاد.

وشددت الهيئة على أن قيمة كراسة الشروط لا يمكن استردادها تحت أي ظرف من الظروف، ذلك بخلاف المبلغ التأميني الذي يمكن استرجاعه في حال لم يرسو العطاء بالمزاد على أحد المشاركين.

ووفقًا للهيئة يتوجب على المشاركين بصفة هيئات أو شركات، تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

ويجب على من يرسو عليه أحد العطاءات أن يسدد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

وطالبت الهيئة الراغبين في الحضور لجلسة المزاد اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، وذلك طبقًا لشروط وزارة الصحة والسكان.

يذكر أن عملية البيع ينظمها أحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار 692 لسنة 2019، ووفقًا للترتيب الوارد بكراسة الشروط ويباع كل لوط على حده وبدون عمولة.​

اقرا ايضا: اسعار لكزس المستعملة في مزادات اليابان ببلاش ومرسيدس الجديدة بـ 10 آلاف دولار

 

موعد مزاد جمارك مطار القاهرة المقبل موعد مزاد جمارك مطار القاهرة المقبل موعد مزاد جمارك مطار القاهرة المقبل موعد مزاد جمارك مطار القاهرة المقبل

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...