منوعات

موعد مسلسل هجمة مرتدة على أبوظبي في رمضان 2021

يبحث الكثير من المواطنين عن القنوات التي تعرض المسلسلات الراغبين في متابعتها بأعلانات أقل، وتعتبر قناة أبو ظبي الاماراتيو من هذه القنوات، وفي هذا التقرير، ينشر موقع «مزادات مصر» موعد مسلسل هجمة مرتدة على أبوظبي في رمضان 2021 وهو عمل ينتظره الملايين لأنه من ملفات المخابرات المصرية والدراما المصرية والجاسوسية.

احداث الحلقة الثانية من مسلسل موسي

مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة على قناة أبو ظبي

يعرض المسلسل على قناة أبوظبي في رمضان 2021 الساعة 10 مساء، والاعادة الساعة 4 صباحا، و12 ظهرا، كما يعرض على قناة أبوظبي دراما في تمام الساعة 2 والاعادة الساعة 8 صباحا، و3 عصرا، بتوقيت مصر.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل نسل الأغراب

تردد قنوات أبوظبي 2021

– تردد قناة دبي: 12467.
– تردد قناة دبي دراما: 12226.

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 على قناة دبي

أبطال مسلسل هجمة مرتدة

ومسلسل هجمة مرتدة من بطولة عدد من النجم أحمد عز، هند صبري، ماجدة ذكي وصلاح عبد الله، هشام سليم ونضال الشافعي، ومحمد جمعة، أحمد فؤاد سليم، أحمد خالد صلاح، مايان السيد، ندى موسى، يوسف عثمان، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد علاء، ومن إنتاج شركة سينرجي.

الحلقة الأولى من مسلسل ملوك الجدعنة رمضان 2021

وكانت دارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل هجمة مرتدة، حول شباب مصري وهو أحمد عز والذي يحاول السفر الي الخارج وتم تجنيدة ليعمل لصالح الدولة الأجنبية، ولكنة كان يحاول بشتي الطرق التواصل مع المخابرات المصرية لعدم خيانة بلدة.

موعد عرض مسلسل بنت السلطان رمضان 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...